عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوال الزغبي: عندي تسجيل صوتي وأنا بغني بعمر سنتين.. وبحب وردة من صغري

نوال الزغبي
نوال الزغبي

كشفت الفنانة نوال الزغبي أنها كانت من عاشقي السيدة وردة منذ صغرها وكانت دائمًا ما تفضل الغناء مثلها، وذلك خلال حلولها ضيفة ببرنامج أنغام الجديد.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نوال الزغبي في برنامج أنغام الجديد 

وقالت نوال خلال لقائها في برنامج أنغام الذي يُعرض عبر قناة DMC التي تقدمه الفنانه أنغام، بأن والدها لديه تسجيل صوتي لها وهي بعمر عامين.

وتابعت: أنا كنت بحفظ وبغني أي أغنية تنزل لأي فنان وكنت بحب الفن والموسيقى، وكنت أحب الاغاني أكثر من المغنين.

نوال الزغبي: بعشق وردة الجزائرية من عمر 9 أعوام 

واضافت: عندما كان عمري ٩ أعوام كان عشقي للسيدة وردة الجزائرية، وقدمت في برنامج هواه وقدمت أغنية اكذب عليك، وفرد من لجنة التحكيم قالي انتي فاهمة معنى الأغنية !.

وعن النوع المُفضل لها من الأغاني قالت: أحب كل شئ يوجد به إحساس.. ولا احب اغاني الجبل و المواوييل، فالاغاني الإيقاعية يوجد بها إحساس مختلف.

بداية نوال الزغبي الفنية في مصر 

وكشفت نوال الزغبي عن بدايتها في مصر وقالت: البداية في مصر كانت بعد ستديو الفن في برنامج الهواة، و كان عندي 15 سنة وكان أعضاء لجنة التحكيم هم روميو لحود، ماجي فرح، سيمو أسمر، و غنيت للسيدة وردة، ولجنة التحكيم انبهرت بصوتي.

وتابعت: سيمو اسمر رأي أنني صغيره في السن حتى أقدم اغاني للسيدة وردة وطلب مني أقدم اغنية جبلي ولكني رفضت لأني كنت لا احب هذا النوع من الأغاني.

واضافت: نجحت في اللي بحبه وبعدها اتعلمت مواويل والجبلي ومش بحب حد يجبرني أعمل حاجة.

أنغام: درست الموسيقى وأنا في سن الحادية عشر 

وكشفت أنغام بأنها درست الموسيقى وهي في سن الحادية عشر، واستمرت لمدة ٤ أعوام و قالت: اتعلمت العود ولكن محبتهوش لانه مزعج للبنت واتعلنت بيانو ولكن مكملتش فيه.

برنامج أنغام يعرض على قناة DMC  يومي الخميس والجمعة في الساعة التاسعة مساءً، ويُعد هذا البرنامج هو أولى تجارب أنغام في تقديم البرامج.

تابع موقع تحيا مصر علي