عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصدمة عنوان جماهير الفارس الأبيض بعد مباراة سموحة

تحيا مصر

صدمة حلت على  جمهور الفارس الأبيض، فور انتهاء نادي الزمالك من مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز،  أمام فريق سموحة مساء الأربعاء الماضي.

الصدمة تحل على جمهور الزمالك بسبب الونش 

وعلى الرغم من أن الفارس الأبيض، تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق سموحة في الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، سجلهما كلاً من محمود عبد الرازق شيكابالا، والوافد الجديد سامسون أكينولا، ولكن تعرض مدافع الفريق محمود حمدي الونش، لإصابة أدت لخروجه من المباراة متأثراً بها، أدت لقلق البعض حول مشاركة اللاعب في المباريات المتبقية.

ووفقاً لما تم تداوله، فالونش سيغيب عن الفريق لمدة قد تصل لـ 3 أشهر، وبالتالي فالزمالك سيفتقد لجهوده في لقاء السوبر المنتظر أمام النادي الأهلي.

ويتواجه الزمالك أمام المارد الأحمر، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 28 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الفريق فاز على سموحة بثنائية دون رد في الجولة الأولى مساء الأمس.

أزمة سيف الدين الجزيري

يواجه البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أزمة فنية تتمثل في غياب المهاجم الأساسي الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، عن الفارس الأبيض، نظراً لارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده تونس أثناء خوض منافسات بطولة كأس العالم بقطر 2022، والمقرر انطلاقها في نوفمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي