عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الجديد 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة عصر الأحد المقبل الموافق 23 من أكتوبر الجاري، ولى استاد القاهرة الدولي.

وحقق الفارس الأبيض الفوز في أول لقاءاته في الدوري أمام فريق سموحة بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما كلاً من محمود عبد الرازق شيكابالا ، وسامسون أكينولا، فيما فاز سيراميكا على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 3 أهداف نظيفة في الجولة الأولى.

الزمالك بصفقات قوية للموسم الجديد 

ويدخل الزمالك بطولة الدوري هذا العام، متطلعاً للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسمين الماضيين، وتحقيق إنجازا لم يسبق وأن حققه من قبل منذ بداية مشاركاته في تلك البطولة.

ودعم الفارس الأبيض، صفوفه بصفقات قوية خلال الموسم الحالي، من خلال التعاقد مع كل من سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، عمرو السيسي، زكريا الوردي، مصطفى الزناري، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، وعودة محمد صبحي.

غياب الونش عن الزمالك 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يغيب عن فريقه ضد الأهلي، بكأس السوبر المصري المقرر له يوم 28 أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد.

الونش يغيب عن الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب تعرض للإصابة خلال مواجهة سموحة، وخضع لبعض الفحوصات التي أكدت صعوبة لحاقه بالقمة".

وأضاف أمير هشام: "غياب اللاعب ضربة قوية للبرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني الذي يعتمد عليه بشكل أساسي، ولكنه من المدربين التي تعرف تتعامل مع مثل هذه المواقف".

تابع موقع تحيا مصر علي