عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير يدعم شيرين عبد الوهاب: "ربنا ينصرك يا بنت مصر"

سعد الصغير وشيرين
سعد الصغير وشيرين عبد الوهاب

حرص المطرب سعد الصغير على توجيه الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة واحتجازها بإحدى مستشفيات الأمراض النفسية والعقلية.

تحيا مصر يرصد لكم دعم سعد الصغير للفنانة شيرين عبد الوهاب 

ونشر سعد صوره تجمعه بالفنان شيرين عبد الوهاب وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: أختي المحترمة الجدعة.. بنت مصر.. بجد شيرين بجد يا جماعة صوت جميل، وتحس كدا إنها أختك، اللي لما أنا وأنا مسافر بشوفها بحس بلدي كدا.

وتابع: جدعة وطيبة جدا، ربنا يقومها بالسلامة وتبقى بخير دايمًا يا رب.. ويكرمها بخير وإن شاء الله تقومي علشان العزومة دي عندي في لبنان برضو زي ماعزمتيني في لبنان، ربنا ينصرك يا شيرين إن شاء الله.

إلغاء حفل شيرين في الكويت

وكانت الجهة المنظمه لحفل شيرين عبد الوهاب في الكويت قد أعلنت إلغاء الحفل، الذي كان من المُقرر أن يُقام يوم 29 أكتوبر الجاري.

ونشرت بوستر الحفل وعلقت: "نظرا للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة شيرين عبدالوهاب، سوف يتم الغاء حفلها في الأرينا يوم 29-10-2022، سوف تتم إعادة قيمة التذاكر إلى حسابكم تلقائياً، إذا كانت لديكم أي استفسارات يرجى التواصل معنا على الأرقام الخاصة بنا، نتمنى للفنانة شيرين عبدالوهاب الشفاء العاجل".

أزمة شيرين عبد الوهاب

ومازالت أزمة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، فبدأت الأزمة منذ أن أعلنت شيرين للتصالح مع طليقها حسام حبيب، وترددت أنباء حول عودتهما من جديد.

ولكن سرعان ما ترددت أنباء حول دخول شيرين المستشفى بسبب إصابتها بالرباط الصليبي وستحتاج للسفر للخارج، إلى أن خرجت والدتها عن صمتها و استنجدت بالاعلام.

تصريحات والدة شيرين عبد الوهاب

وقالت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب في برنامج الحكاية الذي يُعرض عبر قناة MBC  مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه وبتسهروا هما الاتنين يشربوا مخدرات وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته.

وأكد محمد عبدالوهاب تصريحات والدته واتهم حسام حبيب بأنه يدفع شقيقته للإدمان وكان يستغلها ماديًا هو ومجموعة من أصدقائهما.

وقام المستشار ياسر قنطوش بتحرير بلاغًا ضد محمد عبد الوهاب شقيق شيرين يتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب، ولكن بعد أن اتضحت الحقيقة قام بالتنازل عن البلاغ المقدم، وذلك بعد إطلاعه على التقارير الطبية التي تثبت حالة شيرين عبدالوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي