عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنك أبو ظبي الأول - مصر يحصل على رعاية الأهلي لمدة أربع سنوات

تحيا مصر

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع «بنك أبو ظبي الأول مصر» لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».

وجاء بيان النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية كالتالي:

جاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

وذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي.

يسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.
 في المقابل يهدف بنك أبو ظبي الأول مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا ‏لمباراة أسوان المقرر لها مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.‏

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية لمدة 20 دقيقة في الجيم، قبل استكمال بقية فقرات المران في الملعب وفقا للبرنامج الذي وضعه أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق؛ لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب.

وزير الرياضة يهنىء الأهلى 


و قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لفريق النادى الأهلى لكرة اليد بعد فوزه على نادى بنفيكا البرتغالى ببطولة العالم للأندية لكرة اليد والمقامة بالمملكة العربية السعودية بنتيجة 29/ 28 ، والتأهل إلى قبل نهائى البطولة.

الأهلي يواجه فريق ماجديبرج الألماني 

يواجه الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، فريق ماجديبرج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، في المباراة المقرر إقامتها بعد غد  السبت، ومن المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي بين الأهلي وماجديبرج الألماني يوم السبت المقبل.

أشاد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد في كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية، بالأداء الرجولي الذي قدمه  الفريق، والفوز التاريخي على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، والتأهل إلى نصف نهائي «السوبر جلوب».
 

تابع موقع تحيا مصر علي