عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يزور بعثة «يد الأهلي» المشاركة في مونديال الأندية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة عقب رحلته العلاجية في فرنسا، بعد ظهر اليوم الجمعة، على زيارة، بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال»، في مقر إقامتها بعد التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم التي تجري فعالياتها في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.

الخطيب يحفز اللاعبين

وقام الخطيب بالتأكيد على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على بذل أقصى جهد ومواصلة النتائج الطيبة في مونديال الأندية، وإسعاد جماهيرهم، خاصة بعد العرض المتميز الذي قدمه الفريق في مواجهة بنفيكا البرتغالي أمس وتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

وكان رئيس النادي الأهلي قد أشاد بالروح العالية للاعبين والانضباط الفني والسلوكي وتقديم صورة مشرفة للنادي الأهلي وكرة اليد المصرية.

الخطيب يهنئ لاعبي اليد بالتأهل للمربع الذهبي في مونديال الأندية

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على تهنئة الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالأهلي، بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28 في ختام منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، التي تجرى فعالياتها بصالة وزارة الشباب والرياضة بمدينة الدمام بالسعودية.

العامري فاروق يتواصل مع الخطيب 

تواصل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل مشاورته في الأزمة الأخيرة التي نشبت داخل أورقة المارد الأحمر، بين كلا من السويسري مارسيل كولر ومحمد محمود نجم خط وسط الفريق.

الخطيب ينهي الفحوصات الطبية

أنهى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المرحلة الأولى من الفحوصات الطبية والتحاليل والأشعات التي يجريها في فرنسا حاليًا للاطمئنان على حالته الصحية، ويغادر رئيس الأهلي باريس غدًا في طريقه للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وبعد أيام يعود مجددًا إلى فرنسا لاستكمال بقية الفحوصات الطبية، ومتابعة نتائج المرحلة الأولى، والعرض على الأطباء لتحديد العلاج والتأهيل المناسب.

وأنهى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني لكرة اليد، لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي