عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان لامع.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بفستانها الروز اللامع في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

ياسمين صبري بفستان روز لامع 

وشاركت ياسمين صبري متابعيها بالصور عبر انستجرام، واعتمدت فستان روز لامع، مع تسريحة شعر بسيطة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياج ناعم.

واعتمدت مجوهرات لامعة، أضافت لإطلالتها رونق، وطغى على جلسة التصوير اللون الروز، مما نال إعجاب متابعيها.

ياسمين صبري لـ شيرين عبد الوهاب: هتقومي منها.. وهتنوري تاني 

وقالت ياسمين صبري: بحبك جدًا يا شيرين، زيي زي ملايين الناس في الوطن العربي، شيرين مش بس صوت مصري دي كمان صوت عربي، أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري، إحنا بنتخيل بس كدا.

وتابعت ياسمين صبري: أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون  أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير، وبشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا.

المشاهير تدعم شيرين عبد الوهاب

دعم الفنان تامر حبيب، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر حبيب عبر فيسبوك: شيرين عبد الوهاب واحدة من اهم الاصوات اللي غنت بالعربي في العالم كله.

وتابع حبيب: تعالوا نتمنالها تخرج من محنة صعبة هي بتمر بيها.. ونرحم من في الارض علشان يرحمنا من في السماء.

وقد وجه المخرج وليد منصور رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب وليد منصور عبر فيسبوك: عن أم كلثوم العصر الجديد اتحدث.. شيرين هترجع اقوي من الاول وبدل ما بنتكلم عنها  ندعي ليها تعدي محنتها دي واي ابتلاء ده من عند ربنا علشان بيحب عبده وعاوزه يكون في احسن حال.

وأردف عن محمد شقيق شيرين: وبعيد عن كل حاجه واي حاجه، ومحمد اخو شرين  انسان جدع وابن بلد قوي.. نسيب شرين في حالها وندعي ليها.

أخر بيان لياسر قنطوش عن شيرين عبد الوهاب 

ويذكر أن أكد السيد المحامي ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب على أنه سيتقدم بطلب لسيادة المستشار النائب العام بمنع نشر أي أنباء تخص قضية الفنانة إلى أن تنتهي التحقيقات، وذلك من خلال بيان صحفي له.

تابع موقع تحيا مصر علي