عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر: محدش يقدر يهز اسم سعيد صالح ومروجي الشائعات أشخاص ناقصة| فيديو

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن سبب اعتذارها عن تقديم مسلسل الشادر الذي كان من المقرر المشاركه فيه مع المخرج سامح عبد العزيز، كما تحدثت عن مُصدري الشائعات.

تحيا مصر يرصد لكم سبب اعتذار وفاء عامر عن مسلسل الشادر

وفاء عامر لـ مروجي الشائعات: أشخاص سخيفة وناقصة

وقالت وفاء خلال لقائها في برنامج et بالعربي عن الشائعات التي تلاحق الفنانين ومن أبرزهم عادل إمام: الشائعات بتنتج من شخص سخيف وناقص، واقترح على النقابة أن هي ترد على الشائعات و أي حد ليه حق يقدر ياخده، احنا في بلد قانون واي حد هيقول شائعة على شخص ينال عقابه.
 

وتابعت: عادل إمام هرم من اهرامات مصر وأسطورة لن تتكرر وعلامة كبيرة في الفن المصري، ولا يوجد فنان احتفظ بمكانته في العالم العربي وأوروبا مثلما فعل عادل إمام.

وفاء عامر: مفيش حد يقدر يهز اسم سعيد صالح

وعن الإساءة لسعيد صالح قالت: سعيد صالح فنان كبير أوي وهيفضل كبير وعمر ما في حد هيقدر يهز أسمه لأن محبته كبيرة في قلبي وقلوب ناس كتير.

وعن الضوابط التي وضعها حسين فهمي للمهرجان قالت: أنا بحب وجهات النظر وكل المهرجانات كانت فيها أشياء مختلفه وكانت منورة ومش هنقدر نهدر حق الاستاذ محمد حفظي لأنه كان عامل مهرجان عظيم.

وتابعت: هناك تفاوت في الأجيال و خبرة الفنان حسين فهمي ستعطي المهرجان صورة اخرى، و سيضع مقترحات وأفكار جديدة.

اعتذار وفاء عامر عن مسلسل الشادر

وتطرقت وفاء عامر بالحديث عن اعتذارها عن مسلسل الشادر قالت وفاء عامر أنها كانت تمر بظروف تمنعها من استكمال العمل وهو مرض والد أبنها.

وتابعت: عرفت أن ياسمين صبري اعتذرت عن المسلسل وكانت مسافرة وتلقيت منها مكالمه هاتفيه وقالتلي أنا اعتذرت عن المسلسل بسبب ظروف سفري، وبعض الناس نقلوا أخبار مغلوطه وياسمين كانت في البداية مبسوطة بالعمل مع المخرج سامح عبد العزيز.
مسلسل ديفيله

وعن مسلسلها الجديد ديفيله كشفت وفاء عامر أنها لم تبدأ إلى الآن تصوير مشاهد من المسلسل، وسيشاركه في البطولة الفنانة إيهاب فهمي.

مسلسل بيت الشدة

يذكر أن وفاء عامر شاركت في السباق الرمضاني الموسم الماضي بثلاث اعمال درامية وهما بيت الشدة وكان من بطولتها وشاركها كلًا من أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم، وجزيرة غمام وكان من بطولة فتحي عبد الوهاب أحمد أمين ، مي عز الدين، أحمد لطفي، رياض الخولي، محمود البزاوي، وأخيرا مسلسل راجعين يا هوى والذي كان من بطولة الفنان خالد النبوي و نور، هنا شيحه، انوشكا، أحمد بدير، سلمى أبو ضيف، إسلام جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي