عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم يوجه رسالة مؤثرة للونش بعد إصابته (صورة)

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

في لفتة طيبة، وجه محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة مؤثرة إلى محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الأخير خلال مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره ومنافسه فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونشر محمد عبد المنعم ستوري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلاً: “ألف سلامة عليك يا حبيبي غن شاء الله ترجع أحسن وأقوى من الأول يا بطل”.

 

 

إصابة محمود الونش 

غادر محمود الونش لاعب نادي الزمالك،  الملعب من الشوط الأول لمباراة الفارس الأبيض وسموحة، التي انتهت بفوز الأبيض 2-0، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الونش سيغيب عن الفارس الأبيض لمدة قد تصل إلى 3 أشهر بعد إصابته القوية بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

وكتب محمود "الونش"، عبر حسابة الرسمي"إنستجرام:" الحمد لله علي قضاء الله وقدره".

 

 

ونشر الحساب الرسمي للزمالك تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قائلا: “عهدناك محارباً فلا تستسلم ... ننتظر عودتك من الإصابة يا ونش، كن قوياً”.

 

ويغيب محمود حمدي الونش عن الزمالك خلال مباريات الدور الأول من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ، بالإضافة إلى غيابه عن منافسات دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، حيث تعد إصابة اللاعب ضربة موجعة للفارس الأبيض ولجماهير الزمالك نظراً لتألقه اللافت للنظر وعطائه المستمر طوال الفترة السابقة ، وتواجده بشكل دائم في التشكيل الأساسي ومساهمته الفعالة في حصد البطولات.

جلسة تحفيزية من فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

و شدد فيريرا على ضرورة تنفيذ المطلوب وأن يكون  جميع اللاعبين  على أتم جاهزية سواء من الناحية البدنية أو الفنية استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الأبيض فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي