عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري منفعلا على الحكومة : خنقتونا.. فيديو

بكري
بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، فشل مشروع الإخوان، قائلا:"جماعة الإخوان في مصر حاولت تكوين حرس ثوري مثل الحرس المتواجد في إيران وتشكيل قوات تعمل لصالحهم على غرار الشرطة المصرية لكنهم فشلوا في كافة خططهم".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، :"الرئيس السيسي أنقذ مصر من مخطط الإخوان، ومن الأزمة الاقتصادية التي تضرب العالم ".

بكري: الرئيس منقذ مصر

وتابع:"في الوقت اللي الرئيس بيواجه فيه يوجد  تعند من صغار الموظفين في الجهاز الإداري بالحكومة، معقبا:"هذه الأمور خلقت حالة ضيق لدى المواطنين وخنقتنا جميعا".

وأكمل:" عقب دخول الدولة المصرية على حافة الهاوية جاء الرجل المخلص الرئيس السيسي وأنقذ الدولة المصرية من حافة السقوط التي تسبب فيها الإخوان في كافة المجالات المختلفة التي خلفوها خلال فترة حكمهم، معقبا:"الرئيس عقب توليه الحكم أخذ الحمل على عاتقه وبدأ في تشييد العديد من المشروعات القومية وساعد على الحفاظ على اقتصاد الدولة ولم شمل الدولة من جديد".

وفي وقت سابق،  أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن انتقاد بعض الأمور لا يعني إنكار الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة من قبل الحكومة، معقبًا: "جمهورية الموظفين الصغار تدمر كل شيء، لازم الناس دي تحس بالشعب المصري".

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار، المذاع على فضائية "صدى البلد"،: "المواطن في حاجة إلى من يطبطب عليه".

وتابع: "الشعب هو من جاء بالقيادة السياسية، معقبًا: "الرئيس السيسي وقف بجانب الشعب في أخطر أزمة واجهت مصر، وحقق الكثير من الإنجازات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة".

وأكمل: "بعض إجراءات الجهاز الإداري قد تؤدي إلى احتقان الشارع، معقبًا: "المحليات تقوم بإغلاق المحلات لأسباب عدة، معقبًا: "يا جماعة براحة على الناس، إحنا وطن مستهدف الآن".

هذا وقد أكد الإعلامي مصطفى بكري، وقوفه ضد كل من يحارب الدولة ويتآمر عليها، قائلا:"أننا في معركتنا ضد الإخوان لم نخشى أحد ووقفنا لجوار البلد".

وأضاف بكري، :"الإخوان يريدون أن يجعلوا الشعب المصري أداة لإحراق الوطن، معقبا:"المصريين لديهم وعي حقيقي بمخططات المتآمرين".

بكري: السيسي أنقذ الوطن

وتابع: "هذا البلد وجد ليبقى، ومصر أقوى مما يتصور البعض وأهلها لديهم إيمان وعزة وكرامة، معقبا:"موقفنا مع الرئيس السيسي يأتي عن إيمان بأن هذا الرجل أنقذ الوطن، ونعلم حجم التحديات لكننا نتحدث داخل البيت الوطني واللي يمس البلد دي نقطع إيده واللي يتكلم عن البلد نكسر أنفه"

تابع موقع تحيا مصر علي