عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان: قلبي وعقلي مع جمهوري اللهم بارك في حبي لهم وحبهم لي

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان، مجموعة صور جديدة له ممسكا بالورد الأبيض  من داخل طائرته، موجها رسالة حب وإشادة لـ جمهوره، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد رمضان لـ جمهوره

رسالة محمد رمضان لـ جمهوره

ظهر محمد رمضان خلال الصور، بـ إطلالة أنيقة من داخل طائرته الخاصة، وعلق عليها، قائلا: “الورد الأبيض لأصحاب القلب الأبيض .. لو ع الأرض لو في السما قلبي و عقلي مع جمهوري اللهم بارك في حبي لهم و حبهم لي”.

محمد رمضان بصابونة من الذهب

كان قد أثار محمد رمضان الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعدما كشف عن مهاداته بـ صابونة من الذهب عيار 24، وقال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “انهاردة لقيت هدية غريبة جدًا أغلى صابونه في العالم، صابونه ذهب عيار 24 عشان اغسل بيها وشي، بعد كدة اللي اديله الصابونة ميزعلش يتبسط”.

تصريحات نجوم الفن عن محمد رمضان

من ناحية أخرى، خرج عدد كبير من نجم الفن في الفترة الأخيرة، يوجهون رسائل دعم وإشادة بالفنان محمد رمضان، وذلك بعد حملة إلغاء حفلاته في عدد من الدول العربية، اذ قال الفنان علاء مرسي في برنامج “واحد من الناس”، لـ عمرو الليثي: “محمد رمضان ممثل موهوب ومهم، ولو دماغه في حتة تانية أنا مليش دعوة، وأنا نمبر وان ده غلط”، في حين كتبت الفنانة سلوى عثمان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “محمد رمضان شخصية محترمة ومتواضع جدا ربنا يبارك فيه”، في حين قال المنتج جمال العدل:  محمد رمضان زي أي شاب في سنه ممكن يغلط، وبعد شوية مش بيغلط، وكلنا معرضين للخطر، والراجل ملتزم ومحترم ومتواضع ويمتلك شعبية في الوطن العربي، ومحمد رمضان حد من ولادنا، ونمتنى على قدر الإمكان أن ننصحه، وهو يتقبل هذا النصح.

وكانت قد قامت حملات بـ إلغاء حفل محمد رمضان في عدد من الدول العربية، منهم مصر “في الاسكندرية”، وسوريا، والعراق، ولبنان، وغيرها من الدول دون توضيح أي مبرر لسبب الإلغاء.

تابع موقع تحيا مصر علي