عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد رفعت يشارك في خسارة الوحدة كأس رئيس الإمارات أمام الشارقة

أحمد رفعت
أحمد رفعت

شارك الدولي أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي في هزيمة فريقه أمام نظيره ومنافسه الشارقة بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، والتي أسفرت عن عدم تتويج رفاق رفعت بكأس رئيس دولة الإمارات.

وشارك أحمد رفعت من بداية المباراة في التشكيل الأساسي للوحدة، وخرج بديلاً في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

بتلك النتيجة، رفع الشارقة رصيده من لقب كأس رئيس دولة الإمارات إلى 9 ألقاب، ويفصله لقب وحيد عن صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة أهلي دبي صاحب ال 10 بطولات.

سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب الإسباني باكو ألكاسير الوافد الجديد للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد تنفيذه لركلة حرة متقنة من على حدود منطقة الجزاء.

موقف الوحدة في الدوري الإماراتي

ويحتل فريق الوحدة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم، برصيد 10 نقاط بعد مرور 6 جولات من عمر المسابقة، حيث فازالفريق في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، وتلقى الخسارة في مواجهتين، أحرز لاعبوه 14 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

بينما يحتل الشارقة المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 13 نقطة، حيث حقق الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مثله.

تعليق رفعت بعد الانضمام إلى الوحدة 


وكتب أحمد رفعت عبر حسابة الرسمي"انستجرام:"اليوم اعلن انتقالي الي نادي الوحده الإماراتي احد أكبر وأعرق الأنديه العربيه".

وأختتم:"اشكر إدراه نادي الوحده علي العمل الاحترافي في كل شئ واتمني من الله التوفيق في مشواري مع الفريق".

أحمد رفعت يودع فيوتشر

وودع أحمد رفعت ناديه السابق فيوتشر حيث كتب عبر حسابة الرسمي"إنستجرام:" كان موسم ملئ بالانجازات مع واحد من افضل الاماكن اللي عشت بداخلها نادي فيوتشر شكر كبير لكل مسؤلي نادي فيوتشر واستاذ احمد دياب.

وتابع:" ومدربي كابتن علي ماهر واعضاء الجهاز الفني والطبي والاداري، وزملائي في الفريق علي كل ماقدموه من دعم لي وللفريق واتمني استمرار النجاح الي هذه المنظومه المتكامله".

تابع موقع تحيا مصر علي