عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يواجه برايتون اليوم فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تقام مباراة فريق مانشستر سيتي وبرايتون، اليوم، و يستضيف استاد الاتحاد، فى تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يلتقي فريق مانشستر سيتي ضد برايتون، الساعة الرابعة عصراً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.   

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق مانشستر سيتي اللقاء فى المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

القصة الكاملة لخناقة محمد صلاح وبرناردو سيلفا 

بعد تسجيل محمد صلاح هدف ليفربول الأول، اشتد الصراع بين الفريقين في وسط الملعب حتى قام البرتغالي برناردو سيلفا لاعب المان سيتي، بالتعدي على محمد صلاح بالضرب والشد من أجل إيقاف خطورته وإيعاق وصوله إلى المرمى.

طرد كلوب وانفعال محمد صلاح 

وبعد تلك المشادة لم يحتسب حكم اللقاء، أي مخالفة على فريق مانشستر سيتي، الأمر الذي أساء غضب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، ليعترض بشدة على حكم اللقاء ويطرد من المباراة بسبب الاعتراض، ليقوم من بعدها برناردو سيلفا بتوجيه عبارات سيئة لمحمد صلاح ثم تدخل هالاند وفان دايك من أجل السيطرة على الموقف كما موضح في الصورة التالية.

أرقام مميزة لليفربول بعد الفوز على السيتي

نتج عن هذا الفوز العديد من الأرقام القياسية والتي تمثلت في التالي:

 أصبح النجم المصري محمد صلاح، هو ثاني هدافي الريدز التاريخيين في الدوري الإنجليزي برصيد 121 هدفاً وتخطي أسطورة الفريق ستيفن جيرارد الذي سجل 120 هدفاً، فيما يسبق مو في ترتيب الهدافين اللاعب السابق روبي فاولر الذي سجل 128 هدفاً، ويفصل صلاح فقط 7 أهداف عن الهداف التاريخي لليفربول في البطولة الإنجليزية.

تابع موقع تحيا مصر علي