عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غاب الفرح.. الموت يفجع زوج نيكول سابا في خالته

يوسف الخال ونيكول
يوسف الخال ونيكول سابا

أعلن يوسف الخال زوج الفنانة نيكول سابا عن وفاة خالته سوزان بيرقدار، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة خالة زوج نيكول سابا 

ونشر يوسف الخال صوره لخالته عبر انستجرام، وعلق عليها: اراح الموت المأسوف عليها سوزان بيرقدار شقيقة الشاعرة مهي بيرقدار وخالة الممثلة ورد الخال والممثل يوسف الخال، بعد معاناة قاسية مع المرض.

وتابع يوسف الخال: غابت سوزان وغاب معها الفرح والحنان تغمدها الله بواسع رحمته وحنانه.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

أخر أعمال نيكول سابا

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة نيكول سابا مشاركتها في عروض مسرحية الليلة الكبيرة التي تم عرضها في أول أيام موسم عيد الفطر الماضي 2022، ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي، وكانت أخر مشاركتها في مجال الفن والتمثيل، وشاركت في بطولتها إلى جانب كلا من محمود عبد المغني ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وحققت المسرحية أنذاك نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها في السعودية.

وكانت نيكول سابا قد أثارت جدلا واسعا بنصيحتها للأباء عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ وجهت لهم رسالة، قالت فيها: “وعدت ابنتي أن أخذها بنفسي للمدرسة في أول يوم دراسي لها وها أنا ذا سأذهب إليها وأعود لاستكمال عملي.. لا تقطع وعودًا لأطفالك ولا تفي بهم لأن ذلك يكسر قلوبهم وقلوبك”.

أبرز تصريحات نيكول سابا في برنامج "معكم منى الشاذلي"

- عادل إمام زعيم قلبي بعد إذن زوجي، والتعاون معاه كان مختلف، وسعيدة بتجربة فيلم "التجربة الدنماركية" اللي كان وش الخير عليا

- ربنا يبعد عن الزعيم أي شائعات ويبارك في عمره له مكانة في قلبي كبيرة

- لو طلب مني حاليا أقدم دوري في الفيلم مش هعرف أقدمه بالتركيز والدقة اللي كنت فيها

- ودوري في فيلم "التجربة الدنماركية" كان سيف ذو حدين كنت لا أقعد في البيت بعد نجاح الفيلم لا انحصر في أدوار الفتاة الجميلة والمغرية

- اتهاجمت كتير وحصلت حالة جدل في لبنان بسبب دوري الجريء في فيلم، وكان في ناس مش حابة الخير ليا بعد ما قدمت نجاحات

- بحب مصر جدًا، ووشها حلو عليا، وفيه علاقة سحرية بيني وبينها

- دخلت مجال الإعلانات وأنا عندي 15 سنة، وجمعت فلوس من الإعلانات واشتريت عربية

تابع موقع تحيا مصر علي