عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم تشكيل ليفربول أمام نوتينجهام فورست فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن يورجن كلوب مدرب ليفربول، تشكيلة ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست، في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست

في حراسة المرمي: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: جيمس ميلنر – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون

في خط الوسط: فابينيو – كورتيس جونز– هارفي إيليوت - فابيو كارفاليو

في خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل الريدز المركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز 20 الاخير برصيد 6 نقاط.

وحقق ليفربول فوزاً مهماً خلال الجولة السابقة أمام نادي وست هام يونايتد بهدف دون مقابل، ويسعى لمواصلة الانتصارات خلال الفترة القادمة بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لحصد لقب الدوري الإنجليزي بعدما فشل فى الفوز به خلال الموسم الماضي والفوز به لصالح نادي مانشستر سيتي.

ويدخل نادي نوتينجهام فورست المباراة محتلا المركز الثامن في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة خلف نادى ليفربول، بعد التعادل خلال الجولة السابقة أمام نادي برايتون، وخاض الفريق 10 مباريات، استطاع الفوز في أربع مباريات، والتعادل في ثلاث مباريات، والهزيمة في ثلاث مباريات.

مركز صلاح في الكرة الذهبية

واحتل محمد صلاح المركز الخامس بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، الذي فاز بها الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، وجاء في المركز الثاني السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونيخ، وحل كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي في المرتبة الثالثة، ويأتي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة في المركز الرابع.

ويعاني صلاح هذا الموسم مع الريدز من تراجع أرقامه الفردية بسبب تراجع نتائج الفريق، حيث سجل 3 أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، ويفصله 12 هدفاً عن هداف البطولة الدولي النرويجي إيرلينج هالاند الاند مهاجم مانشستر سيتي الذي سجل 15 هدفاً.

 

وواصل فريق ليفربول صحوته في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على نظيره ومنافسه ويست هام يونايتد بهدف نظيف أحرزه الدولي الأوروجواياني داورين نونيز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة البريميرليج.

تابع موقع تحيا مصر علي