عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إشارة تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2022 علي نايل سات

تردد قنوات أبو ظبي
تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2022

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2022.. تبحث الجماهير من عشاق الساحرة المستديرة، عن تردد قناة أبوظبي الرياضية على القمر الصناعي النايل سات، حيث تحرص القناة الإماراتية على عرض عدد كبير من المباريات العالمية بشكل مجاني عبر قناتها المفتوحة.

ويرصد تحيا مصر تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2022:

وقد ارتفعت عمليات البحث عبر المحركات العالمية جوجل، عن تردد قناة ابو ظبي الرياضية 2022 على القمر الصناعي نايل سات، لمتابعة مباريات الاندية العربية.

تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2022

للتردد: 12091.

- القمر الصناعي: نايل سات

- الاستقطاب: أفقي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة ابو بو ظبي الرياضية 2022 على القمر الصناعي عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات. 

التردد: 11804.

الاستقطاب:أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحي الخطأ: 6/5. 

الجودة: HD.

الأهلي لكرة اليد رجال

وخضعوا لاعبو الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد لمسحة طبية، وجاء ذلك قبل مواجهات فريق ماجديبورج الألماني اليوم السبت، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بمدينة الدمام من 17-23 أكتوبر الجاري.

وكان رجال يد الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، ليتصدر المجموعة الثانية بعد الفوز على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي. 

الإسباني ديفيد ديفيز

يويعقد النادي الأهلي اليوم ظهراً مؤتمر صحفي ‏للمدرب الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، والذي ‏سيتم تقديمه إلى وسائل الإعلام بعد الإعلان الرسمي عن التعاقد معه لتولي قيادة الفريق عقب ‏نهاية مشاركة رجال يد الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، التي تقام ‏حاليا في المملكة العربية السعودية، وتنتهي يوم الإثنين المقبل 24 أكتوبر الجاري.‏

ويمتلك ديفيد ديفيز مسيرة مميزة كلاعب في عالم كرة اليد، وحصل على بطولة دوري ‏أبطال أوروبا ٣ مرات، بالإضافة إلى حصوله على لقب بطولة العالم مع منتخب إسبانيا سنة ‏‏٢٠٠٥.‏‏

أقرأ أيضاً

درة في أحدث ظهور لها عبر انستجرام: "املأ حياتك بالتجارب" 

تابع موقع تحيا مصر علي