عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو زوجته خلعته بالفيوم: مراتي خلعتني علشان عاجز|فيديو

عمرو شاب الفيوم
عمرو شاب الفيوم

الأم هي نبع الحنان لأولادها وهي أفضل صديق لهم وتتحمل أعباء كثيرة في تربية الأطفال، وعلى العكس هناك بعض الأمهات يعاملن بناتهن بقسوة وحقد كأنهن لم يحلملهن في بطونهن 9 أشهر.

تحيا مصر 

في محافظة الفيوم يحكي والد طفلين عن قسوة أمهم التي لم تفكر يوم فيهم أو حياتهم إلى أين وصلت بعد تركهم وخلعت والدهم لتتزوج من ابن خالتها.

ويقول الشاب عمرو لـ « تحيا مصر »، إن زوجته تركته وخلعته وتزوجت من ابن خالتها" أنا عندي إيد عاجزة ومحتاجة عملية وولاد خالة مراتي قالولي ولع في عربية واحد وهنعملك العملية وأنا رفضت أولع في العربية بس مراتي قالتلي إحنا ظروفنا تعبانة ودول ولاد خالتي".

" src="">

«مراتي خلعتني واتجوزت ابن خالتها»

ويضيف"  تاني يوم سابتني وراحت عند أهلها وولاد خالتها قالولي مش هترجعلك إلا لما تمضي على وصلات أمانة ورفعت عليا قضية خلع علشان تضغط عليا واتجوزت ابن خالتها وفبركوا لبنتي صور بموافقة أمها وهددوني بيها واتجوزت ابن خالتها ولما زهق منها رماها في الشارع". 

مصرع شاب وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم سيارتين ملاكى ببنى سويف

وعلى جانب أخر شهد الطريق الصحراوي الغربي وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكى نجم عنها مصرع شاب وإصابة 5 آخرين بينهم إصابات بالغة لسيدة في غيبوبة تامة إثر حادث تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين سمسطا دائرة محافظة بني سويف، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفي.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق مركز سمسطا نتج عنه مصرع شاب وإصابات بالغة لـ 5 آخرين، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

وعلى الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بـ 6 سيارات إلى موقع الحادث وتم إخلاء جثة المتوفى والمصابين، ونقلهم إلي مستشفي الفيوم العام لقربها من مكان الحادث.

وأسفر الحادث عن مصرع شاب يدعى "أحمد خالد" 22 سنة، يقيم بمحافظة القاهرة، نقلت جثته إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي