عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يواصل تألقه ويحرز هدف السيتي الأول في شباك برايتون بالدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

أحرز النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، هدف التقدم لفريقه في شباك فريق برايتون الإنجليزي في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ستاد الاتحاد .

تفاصيل هدف هالاند 

جاء هدف هالاند في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من الحارس إيديرسون مورايش باتجاه إبرلينج هالاند المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي برايتون والذي تمكن من الوصول للكرة ومراوغة الحارس روبرت سانشيز ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة برايتون

وجاء تشكيل مانشستر سيتي، لمواجهة برايتون، في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو - أكانجي - روبن دياز - لابورتا.

خط الوسط: جوندوجان - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند - جاك جريليش - رياض محرز.

ترتيب الفريقان في الدوري

 

يحتل فريق مانشستر سيتي اللقاء فى المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 23 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الثامن برصيد 15 نقطة، ويبحث السيتي فى هذه المواجهة عن تحقيق الفوز للتعمق فى المربع الذهبي والبقاء في الوصافة للدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا والضغط على المتصدر آرسنال برصيد 27 نقطة، لذا سيحضر لها بتركيز تام لنيل مراده، بينما يطمح برايتون فى هذه المباراة لاقتناص النقاط الكاملة، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل والعالي فى التدريبات لمحاولة الخروج بنتيجة إيجابية.

هالاند يحصد المركز العاشر في حفل الكرة الذهبية

كشف حفل الكرة الذهبية، والتي أقيمت بمسرح الشاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس، عن ترتيب اللاعبين المتبقيين من المركز العاشر إلى الثامن، وجاء النرويجي هالاند في المركز العاشر، بينما جاء خلفه مودريتش تاسعا، وفينيسيوس ثامنا.

تابع موقع تحيا مصر علي