عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بقيادة هالاند الوحش».. مانشستر سيتي يتقدم على برايتون بهدفين في الشوط الأول

هالاند
هالاند

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وبرايتون، بتقدم السيتي بهدفين نظيفين أحرزهما إيرلينج هالاند في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصراً، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ستاد الاتحاد .

تفاصيل هدفين هالاند 


جاء هدف هالاند في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من الحارس إيديرسون مورايش باتجاه إبرلينج هالاند المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي برايتون والذي تمكن من الوصول للكرة ومراوغة الحارس روبرت سانشيز ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني له وللفريق في المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق إيرلينج هالاند بتسديدة صاروخية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتمكن الحارس روبرت سانشيز من التعامل معها في الدقيقة 43 من عمر المباراة. 

رقم قياسي لهالاند 

ووصل إيرلينج هالاند إلى الهدف رقم 17 خلال 11 مباراة خاضها مع فريق مانشستر سيتي بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة قدمهم مع الفريق الإنجليزي، كما سجل هالاند في 7 مباريات متتالية مع فريق مانشستر سيتي لأول مرة منذ الأرجنتيني أجويرو في فبراير عام 2018. 

تشكيل مانشستر سيتي لمباراة برايتون


وجاء تشكيل مانشستر سيتي، لمواجهة برايتون، في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كانسيلو - أكانجي - روبن دياز - لابورتا.

خط الوسط: جوندوجان - برناردو سيلفا - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند - جاك جريليش - رياض محرز.

مانشستر سيتي يحصد جائزة أفضل نادي في عام 2022 

حصد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، جائزة أفضل نادي في عام 2022، خاصة بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي ووصل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الماضي وذلك خلال حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس.


هالاند يحصد المركز العاشر في حفل الكرة الذهبية

كشف حفل الكرة الذهبية، والتي تقام حاليا بمسرح الشاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس، عن ترتيب اللاعبين المتبقيين من المركز العاشر إلى الثامن، وجاء النرويجي هالاند في المركز العاشر، بينما جاء خلفه مودريتش تاسعا، وفينيسيوس ثامنا.

تابع موقع تحيا مصر علي