عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتأخر في الشوط الأول أمام ماجديبورج الألماني بكأس العالم للأندية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني، بتقدم الفريق الألماني على فريق النادي الأهلي لكرة اليد بنتيجة 18-17 في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد والمقامة في السعودية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان «رجال يد الأهلي» قد تأهل إلى الدور نصف النهائي في السوبر جلوب بعد تغلبه على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب»، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

ديفيد ديفيز يوجّه رسالة شكر لجماهير الأهلي

وجه الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، الشكر لمحمود الخطيب رئيس النادي، مشيرا إلى أنه أحد الأسباب التي دفعته لقبول مهمة قيادة الفريق.

كما وجه ديفيز الشكر للمهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، على التواصل معه وشرح استراتيجية النادي خلال السنوات المقبلة وأشاد بالدور الذي قام به خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي في التفاوض لإتمام التعاقد معه.

وخلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة لتقديم المدير الفني لوسائل الإعلام أكد ديفيز رغبته في تحقيق أكبر الإنجازات والبطولات خلال المرحلة المقبلة مع فريق رجال يد الأهلي. 

ديفيد ديفيز: متشوق للعمل مع رجال يد الأهلي وتلبية طموحات جماهير النادي

قال الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، إنه وقع على عقد مع الأهلي منذ فترة قصيرة، وإنه متشوق جدا للعمل داخل النادي الذي يعلم حجم شعبيته ومكانته.

وخلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة لتقديم المدير الفني لوسائل الإعلام أكد ديفيز أن الأهلي منحه الفرصة للعمل على مشروع جديد لتحقيق إنجازات مع النادي وتلبية طموحات وأحلام الجماهير من خلال التواجد على منصات التتويج في البطولات التي يشارك بها الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي