عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم بثنائية نظيفة في الدوري الألماني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، فوزًا ثمينًا على فريق هوفنهايم بثنائية نظيفة فى المواجهة التى أقيمت بينهما عصر اليوم على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:-

أهداف المباراة 

سجل الشاب الصاعد جمال موسيالا هدف البايرن في شباك هوفنهايم بالدقيقة 17 وأضاف تشوبو موتينج الهدف الثانى للبافاري في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، وبهذه النتيجة احتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم، والوصافة بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، خلفًا لفريق يونيون برلين المتصدر برصيد 23 نقطة، فيما تراجع هوفنهايم  إلي المركز السابع برصيد 17 نقطة.

حصل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني علي جائزة "سقراط"، في حفل توزيع" الكرة الذهبية".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ساديو ماني عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" ليس لدي كلمات للتعبير عن كل فرحتي بعد جائزة سقراط هذه، مثل هذا الاعتراف يجعلني أقاتل بقوة داخل وخارج الملعب،منشن خاص لكل الشعب السنغالي ولكل الناس اللي مش بتبطل تدعمني.

أكد السنغالي ساديو ماني نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يتمنى الفوز بجائزة الكرة الذهبية يومًا ما، مضيفًا أن الأمر صعب للغاية خاصة في ظل التنافس الكبير بين جميع الفريق واختلاف ظروف كل موسم.

تصريحات ساديو ماني 


وقال ساديو ماني خلال تواجده في حفل الكرة الذهبية: “بصراحة، آمل أن أفوز يوما ما بالكرة الذهبية لكن الأمر صعب للغاية”، ووصل كل من لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا كريم بنزيما، ومبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى حفل الكرة الذهبية، والتي ستقام بعد قليل، مساء اليوم الاثنين، كما وصل البولندي ليفاندوفسكي، والسنغالي ساديو ماني، إلى الحفل المرتقب.

تابع موقع تحيا مصر علي