عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوا أجمل حاجة في الدنيا.. دنيا سمير غانم توجه رسالة للجمهور بعد نجاح انستونا

مسرحية انستونا
مسرحية انستونا

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة إلى جمهورها، وذلك بعد نجاح عرضها المسرحي انستونا الذي يُعرض الآن على إحدى المسارح في 6 أكتوبر.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة دنيا سمير غانم لجمهورها

دنيا سمير غانم تشارك كواليس مسرحية انستونا

ونشرت دنيا فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أثناء تقديم المسرحية وعقلت: أنتوا أجمل حاجة في الدنيا والله الحمد لله ما شاء الله بحس أني في وسط أهلي.. نظرات حبكم وتشجيعكم ودعواتكم عندي بالدنيا.

منشور دنيا سمير غانم 

وانطلقت مسرحية انستونا الخميس الماضي على خشبة إحدى المسارح بمدينة السادس من أكتوبر، وشهد العرض حضور جماهيري كبير، كما حرصت إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد على دعم دنيا وكانوا على رأس الحضور.

تفاصيل مسرحية انستونا

وتدور أحداث مسرحية انستونا حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

وتدور المسرحية في إطار غنائي استعراضي كوميدي، و تضم المسرحية عدد كبير من النجوم ومنهم: كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

وحصلت الفنانة دنيا سمير غانم على دعم كبير من الفنانين بعد عرض مسرحيتها انستونا والتي تُعتبر التجربة الأولى لدنيا على المسرح.

دعم مايان السيد لدنيا سمير غانم

ووجهت الفنانة مايان السيد رسالة دعم إلى دنيا كما حرصت على حضور العرض المسرحي، ونشرت مايان صورًا وفيديو خلال حضورها العرض المسرحي، ولم عبر ستوري في حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: أحببت كل ثانية في العرض يا أحلى زلابية.

فيلم تسليم أهالي

ومن جانب آخر يُعرض للفنانة دنيا سمير غانم في السينمات فيلمها الجديد تسليم أهالي، والذي حقق إيرادات عالية في السينما مُنذ طرحه.

فيلم تسليم أهالي من بطولة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، دنيا سمير غانم، هشام ماجد، ويضم عدد من ضيوف الشرف ومنهم شيكو، محمد ممدوح، والفيلم من إخراج خالد الحلفاوي وتأليف شريف نجيب.

أغنية نحنوح

وكان دنيا طرحت مؤخرًا أغنية نحنوح وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات علين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي