عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى مصفقا على الهواء: هما دول اللي يستحقوا التريند.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على فيديو حفل تخريج حفظة القرآن الكريم في مركز الصف بمحافظة الجيزة، قائلا :" دول اللي يستحقوا التريند".

تحيا مصر

 وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، :" الفيديو ده مشهد ولا أروع، وتم الاحتفال بـ 481 طفلا من حفظة القرآن الكريم تم تكريمهم في حفل إحدى قرى الجيزة ".

 أحمد موسى: حفظة القرآن الكريم يستحقوا أن نقف لهم تقديرا

وتابع :" دي احتفالية رائعة ودول اللي يستحقوا التريند، و، معقبا:"حفظة القرآن الكريم هم من يستحقون تقديم الدعم لهم مش الحاجات الصغيرة والتفاهات والسلبيات ".

وأنهى مصفقا لهم :" حفظة القرآن الكريم يستحقوا أن نقف لهم تقديرا لما قاموا به، الله اكبر  على الاحتفالية دي ، وده نموذج يعبر عن مصر".

كرمت قرية غمازة الكبرى بمركز الصف في محافظة الجيزة العشرات من حفظة القرآن الكريم في حفل حاشد بالقرية بحضور وفد من علماء الأزهر.

وشهدت قرية غمازة الكبرى التابعة لمركز الصف بمحافظة الجيزة، تكريم 481 حافظًا لكتاب الله.

وينظم مركز الشباب بالقرية، سنويًا احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن، بحضور علماء من الأزهر والعديد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وفي وقت سابق، قال الإعلامي أحمد موسى، إن البنك الدولي لا يجامل في شهاداته عن الأوضاع الاقتصادية في أي دولة في العالم، وكذلك صندوق النقد الدولي، موضحا أن البنك الدولي وصندوق النقد الدولي هم أهم مؤسستين اقتصاديتين في العالم في الوقت الحالي، وشهادتهما مهمة جدا في ضخ استثمارات وغيرها من الأمور المختلفة. 

أحمد موسى: البنك الدولي توقع أعلى معدل نمو لمصر خلال 2023 

وأضاف موسى، بأن البنك الدولي يتوقع أن تحقق مصر أعلى معدل نمو بين أهم اقتصاديات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع أن يحقق ما يقرب من 5% معدل نمو خلال عام 2023، وأن العراق ستحقق 4.3%، والإمارات تحقق 4.1%، المغرب 4%، عمان 3.9%، والمملكة العربية السعودية 3.7% والتي يعتبر أكبر اقتصاد وأكبر دخل في المنطقة بسبب البترول والنفط، وقطر 3.4%، وتونس 3.3%. 

وتابع أحمد موسى، أن شهادة البنك الدولي باقتصاد تونس، وأنه من المتوقع تحقيق معدل نمو يصل لـ 3.3% خلال العام القادم، هي رسالة طمأنة إلى الشعب التونسي الشقيق، وأن يكون الوضع الاقتصادي أفضل خلال الفترة المقبلة، مضيفا أن التقرير أشار أيضا إلى أن الكويت ستحقق 2.5%، والأردن 2.3%، إلى جانب ذكره لعدد من الدول المختلفة الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي