عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أليو ديانج يُتوج بجائزة لاعب الجولة الأولى في الدوري المصري (صورة)

أليو ديانج
أليو ديانج

نجح المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الفوز لقب لاعب الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، بناء على اختيار رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعدما تفوق على النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا ومحمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك.

تحيا مصر ترصد التفاصيل :-

رابطة الأندية تعلن فوز ديانج بلاعب الجولة 

وكتبت رابطة الأندية عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” :المرور منه منه أشبه بالمستحيل أليو ديانج هو لاعب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بناءً على اختيار وتصويت المتابعين لدينا".

كولر ينفي لسيد عبد الحفيظ حديثه مع أي إعلامي 

نفى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كل ما يتردد في الساعات الماضية، عن حديثه مع احد الإعلاميين بأمور تخص مهاجمي الفريق، سواء بشكل مباشر أو عن طريق وسيط، مؤكدًا أنه يركز على مباراة الفريق التي تجمعه بفريق أسوان التي تقام مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الممتاز.


وقال السويسري مارسيل كولر في الاجتماع التحضيري الخاص بمباراة أسوان إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، أن يكون قد التقيا أيا من الإعلاميين أو تحدث معه في أي أمور تخص لاعبي الفريق وخاصة مهاجميه، سواء بشكل مباشر أو عن طريق وسيط، مؤكدًا أن الأمور تخصه وتخص الجهاز المعاون، ولا مجال للحديث عنها في الإعلام أو حتى في الجلسات الخاصة .

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ، علي لطفي ، مصطفى شوبير .
خط الدفاع: محمود متولي ، ياسر إبراهيم ، محمد عبد المنعم ، علي معلول ، أكرم توفيق ، محمد هاني ، كريم فؤاد .
خط الوسط : حمدي فتحي ، عمرو السولية ، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، برونو سافيو ، حسين الشحات ، بيرسي تاو ، محمد مجدي أفشة .
خط الهجوم: شادي حسين ، حسام حسن ، محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي