عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجاهد نصار: إنجاز 70% من المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة انتصار للريف المصري

 النائب مجاهد نصار
النائب مجاهد نصار

أشاد النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب، بالطفرة التي تحققت في الريف المصري طوال الفترة الماضية، وخاصة بعد إطلاق المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وأهدافها الموضوعة في الارتقاء بحياة ومستوى معيشة أكثر من 60 مليون مواطن مصري، يعيشون في الريف.

تحيا مصر

مجاهد نصار: إنجاز 70% من المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة انتصار للريف المصري

ونوه نصار في تصريح له اليوم، بما أعلنته مبادرة حياة كريمة، بأن معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة تتجاوز الـ 70%، في المرحلة الأولى بنحو 1477 قرية، حيث تم الانتهاء من عدد كبير من المشروعات، وبالخصوص المشروعات الإنشائية مثل المدارس ومجمعات الخدمات الحكومية والزراعية مع القيام بإنشاء 332 مجمع خدمات حكومية، تشمل أحوال مدنية وشهر عقاري وغيرها.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن وصول نسبة الإنجاز لأكثر من 70% داخل قرى حياة كريمة، رغم التحديات التي تواجهها الدولة تأكيد على الارادة السياسية القوية في تطوير الريف والتصدي لمشاكله المزمنة.

واختتم النائب مجاهد نصار، بالتأكيد على أن حياة كريمة هي مشروع للمستقبل غرضها إحداث نقلة حقيقية للريف والارتقاء بمستوى معيشة أهله، وتطوير المجمعات الصحية والتعليمية والخدمية وتأهيله للمستقبل، وإعادة جعل القرية مؤسسة منتجة وإتاحة فرص عمل للكثيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي