عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا يحصد جائزة أفضل ممثل سينما بمهرجان الفضائيات العربية

أحمد السقا
أحمد السقا

حصد الفنان أحمد السقا جائزة أفضل ممثل في السينما عن فيلم العنكوب، ضمن الدورة 31 من مهرجان الفضائية العربية، الذي ينعقد اليوم السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مهرجان الفضائية العربية 

مهرجان الفضائية العربية

وافتتحت الدورة الجديدة من مهرجان الفضائية العربية بـ حضور عدد كبير من نجوم الفن، اذ تسلم الفنانة يسرا جائزة الفنان الراحل هشام سليم، ووجهت له رسالة مؤثرة خلال المهرجان.

فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا

جدير بالذكر، أنه كان قد عرض للفنان أحمد السقا مؤخرا فيلم العنكبوت الذي يشارك به إلى جانب الفنانة منى زكى، وظافر العابدين وريم مصطفى، ويسرا اللوزي ومحمد ممدوح وآخرين، وتم سحب الفيلم من دور العرض السينمائية في الأيام الماضية بعدما حقق 9 آلاف و43 جنيها فقط، وجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل دور تاجر مخدرات يتعرض للكثير من المشكلات بسبب عمله في هذه التجارة المشبوهة وذلك يجعله طوال الوقت مراقبًا ومهدد في إطار من الأكشن.

وينتظر أحمد السقا خلال الفترة القليلة المقبلة عرض فيلم السرب الذي شارك بطولته إلى جانب كلا من النجوم  قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، هند صبري، أحمد حاتم، كريم فهمي، شريف منير، منى زكي، محمود عبد المغني، دياب، آسر ياسين، محمد ممدوح، إسلام جمال، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

أخر أعمال أحمد السقا

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد السقار مشاركته في مسلسل الاختيار 3، بجانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، ودرات قصته حول الفترة التي تولى بها الإخوان الإرهابيون الحكم، وكشف عن تسريبات مسجلة لـ خططتهم في هدم مصر، فضلا عن خططتهم في الاستيلاء عى الحكم لـ صالحهم، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي