عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن موسم الرياض: عادوا ليبهروا العالم.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بالإعلان الترويجي لموسم الرياض، قائلا: " عنصر الإبهار في الإعلان غير طبيعي".

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت،:" موسم الرياض عاد ليبهر العالم من جديد، كل يوم الرياض تبهرنا من جديد ".

أديب:اختيار المشاركين بالإعلان اختبار ذكي

وتابع:" محمد صلاح وكريم بنزيما ونانسي عجرم وعدد من النجوم شاركوا في الإعلان الترويجي، وفلسفة الإعلان واضحة حيث أنها جمعت رموز من العالم في مكان واحد، وكل من ظهروا بالإعلان لهم أصول عربية، معقبا:" اختيار المشاركين بالإعلان اختيار ذكي".

أديب: هناك تنوع في فعاليات موسم الرياض

وأكمل:"شوارع العالم كله بها إعلانات دعاية لموسم الرياض، حيث سيستمر موسم الرياض 80 يوما، واصفا إياه  بالكرنفال، فهم لا يريدون شيئا عاديا، ويقولون للعالم لدينا مذاق مختلف، معقبا: موسم الرياض هو مهرجان طموح".

وأردف:"هناك تنوع في فعاليات موسم الرياض، فهم يقولون للعالم: "نحن جاهزون".

وفي وقت سابق، أدانت وزارة الخارجية السعودية، اليوم السبت، الهجوم الذي شنته جماعة الحوثيين، باستخدام طائرتين مسيرتين مفخختين استهدفتا ميناء الضبة النفطى فى حضرموت أثناء رسو سفينة لشحن النفط الخام فى الميناء. 

وقالت الخارجية السعودية فى بيان لها أن :" ذلك يعد انتهاك لقرار مجلس الأمن رقم 2216، وانتهاكا للقوانين والأعراف الدولية، وتؤكد استمرار ميليشيا الحوثى الإرهابية ومن يدعمها فى استهداف المنشآت المدنية والاقتصادية وإمدادات وممرات الطاقة العالمية، وتهديد البيئة البحرية بالتلوث".

وأضافت الوزراة فى بيان أن:" هذا الهجوم يعد تصعيد من ميليشيا الحوثى المدعومة من إيران بعد انتهاء الهدنة الأممية فى اليمن والذى رفضت تلك المليشيا تمديدها بالرغم كل المساعى التى بذلت وحرص الحكومة الشرعية اليمنية على تقديم كافة التسهيلات لتجديدها". 

السعودية ترحب بقرار تراجع أستراليا عن اعترافها بالقدس عاصمة إسرائيل

وكانت جماعة الحوثى شنت أمس الجمعة، هجوم بطائرتين مسيرتين على ميناء الضبة النفطى فى مدينة المكلا بمحافظة  حضرموت جنوبي شرق البلاد، وذلك بالتزامن مع وصول الباخرة الخاصة بنقل شحنات النفط الخام من الميناء.

تابع موقع تحيا مصر علي