عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد معروف حكمًا لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

محمد معروف
محمد معروف

أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى الحكم الدولي محمد معروف وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على الأهلي وي السلام غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

حكام مباراة الزمالك وسيراميكا 


في السياق ذاته، يدير الحكم محمد معروف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا ويعاونه كل من رجب محمد ومصطفى حسين بينما حكم رابع أسامة إسماعيل وحكم فيديو وائل فرحان ويعاونه هاني عبد الفتاح.

حكام مباراة بيراميدز والمصري


بينما يدير طارق مجدي مباراة بيراميدز ضد المصري ويعاونه كل من أسامة السيد وهشام طلب بينما حكم رابع صبحي العمراوي وحكم فيديو محمد الحنفي ويعاونه محمد محمود لطفي.

حكام مباراة الأهلي وأسوان 


وجاء طاقم حكام مباراة الغد بين الفريق الأحمر وممثل الصعيد كالتالي:

حكم ساحة: أحمد الغندور.

حكم مساعد: شهاب راشد.

حكم مساعد: محمد فاروق.

حكم رابع: عاطف حسين.

حكم فار: هشام القاضي.

حكم فار مساعد: أحمد توفيق طلب.

كلاتنبرج يحلل القرارات التحكيمية


أكد اليوناني مارك كلاتنبرج، أن معظم القرارات التحكيمية، التي اُتخذت  في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي انطلقت بداية من الثلاثاء الماضي الموافق 18 من أكتوبر الجاري، كانت صحيحة إلى حد كبير .


ونشر اتحاد الكرة، فيديو لرئيس لجنة الحكام في مصر، وهو يقوم بشرح بعض القرارات المتخذة من جانب الحكام خلال مواجهات الجولة الأولى، حيث قال جلاتنبرج في الفيديو: “لجنة الحكام توافق على قرار الحكم باستمرار اللعب حيث سقط أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في مباراة الأبيض وسموحة باحثًا عن ركلة جزاء بملامسة صغيرة من خصمه على كتفه، ولا ينبغي أن يوصي حكم الفيديو بإجراء مراجعة لأن القرار الأصلي صحيح”، وأضاف مارك كلاتينبرج: "حالة طرد طاهر محمد أمام الإسماعيلي صحيحة".

تابع موقع تحيا مصر علي