عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدى عبد الغنى : الأهلي يحصل على 650 مليون جنيه من رعاية شركة المحمول

تحيا مصر

كشف مجدي عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس حصول مسئولو النادي الأهلي على ما يقرب من 650 مليون جنيه من شركة اتصالات نظير رعاية النادي لمدة 4 سنوات وفقاً للعقد الذي تم توقيعه مؤخراً بين الطرفين.

تفاصيل عقد رعاية الأهلي


ومن المقرر أن يُعلن الأهلي خلال الأيام المقبلة على باقي الرعاة بعدما تم الإعلان أمس ، الجمعة، عن راعي جديد هو بنك أبوظبي الأول مصر .
ومن أبرز الرعُاة الذين أتفق معهم الأهلي ، البريد المصري وشركة بويات glc وجاري الاتفاق مع شركة أخرى سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة. 

موعد مباراة الأهلي وأسوان

في سياق آخر ، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته  لخوض مواجهة هامة أمام فريق أسوان في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق أسوان، في تمام الثامنة مساء غد الأحد الموافق 23 من أكتوبر الجاري، على استاد السلام.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط حتى يتواجد على القمة منذ انطلاقة البطولة ، في حين يأمل أسوان لمحو أحزان الخسارة في الجولة الأولى أمام فريق الاتحاد السكندري، بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر في لقاء الغد.

وكان قد نجح الأحمر، في الفوز بنتيجة هدف دون رد على حساب فريق الإسماعيلي، في مباراة الجولة الأولى التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي