عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي.. أحداث مثيرة من الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل الضاحك
موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي

موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي.. يبحث الجمهور بشكل مستمر ومتواصل عن موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي، الذي عرضت أولى حلقاته في مساء أمس السبت وحققت نجاحات ساحقة منذ أول دقيقة له على شاشة التليفزيون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي

موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي

ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي لـ مشهدة باقية أحداث العمل بعد ان استطاعت أحداث الحلقة الأولى أن تكتسح السوشيال ميديا بالحديث عنها.

ويأتي موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي على النحو الأتي: "يعرض مسلسل الضاحك الباكي على قناة cbc، في تمام الساعة الثامنة مساء من يوم السبت حتى يوم الأربعاء، بينا يأتي موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي أيضا في الإعادة على هذا النحو في تمام الساعة 2:30 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 12 ظهر اليوم التالي.

موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي على cbc دراما

ويأتي موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي على cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء من يوم السبت حتى الأربعاء، لتعاد في تمام الساعة الخامسة صباحا، والعاشرة صباحا والرابعة عصرا، من مساء اليوم التالي.

أحداث مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 1

وبدأ أحداث مسلسل الضاحك الباكي الحلقة 1 بوقوع نجيب الريحاني “عمرو عبد الجليل” من على المسرح أمام جمهوره ليضحك عليه الجمهور ضحكا ساخرا، وبدأ العمل يسرد حياة نجيب الريحاني من أب متسلط وأم تسعى لأوامر زوجها ومتدينة بدرجة نسبية، ونجيب الريحاني طفل يعض المسرح.

إقرأ أيضا: بـ 3.5 مليون مشاهدة.. صابر الرباعي يتألق في أغنيته الجديدة "يا بنات الحلال"

ورصدت الحلقة 1 من مسلسل الضاحك الباكي أيضا، رفض فكرة أسرة نجيب الريحاني دخوله في عالم الفن وعندما كشف والده في ذات مرة أن يشارك في مسرح العرائس أعطاه علقة موت.

تفاصيل مسلسل الضاحك الباكي

جدير بالذكر، أن  مسلسل الضاحك الباكي من بطولة عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، مصطفى شوقي، فردوس عبد الحميد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل، وإنتاج شادي أبو شادي، وكريم أبو شادي، وتدور أحداث ليس فقط عن قصة حياة نجيب الريحاني بل أيضا في الفترة التي عاشاها وكيف كان له دور مؤثر في محاربة الانجليز وأحداث ثورة 1919.

تابع موقع تحيا مصر علي