عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مسلسل دوبامين على cbc وتفاصيل الحلقات المجمعة

مسلسل دوبامين
مسلسل دوبامين

مواعيد مسلسل دوبامين على cbc.. بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل دوبامين على cbc، بدأ العديد من الجمهور في البحث يبحث عن مواعيد عرض العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد عرض مسلسل دوبامين على cbc

مواعيد مسلسل دوبامين على cbc

وتأتي مواعيد مسلسل دوبامين على cbc  من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شبكة قناة cbc، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 2.30 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تأتي مواعيد مسلسل دوبامين على قناة cbc دراما في تمام الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 10 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

مسلسل دوبامين 

وشارك في بطولة مسلسل دوبامين كلا من النجوم ريم مصطفى، وبسنت شوقي، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر،باسل الزارو، اسراء رخا،، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبد العزيز.

ودرات أحداث العمل في 15 حلقة، حول مفهوم هرمون السعادة وتأثير السوشيال ميديا عليها، وذلك من خلال عمل أبلكيشن معين، يكشف من خلاله كيف يمكن أن يتحول الانسان من السعادة إلى الحزن والعصبية بواسطته، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على قناة cbc.

أخر أعمال ريم مصطفى

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة ريم مصطفى هي تألقها في مسلسل “طير بينا يا قلبي”، الذي تم عرضه على شاشة قناة أون، وحقق هو الأخر نجاحات ساحقة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، وشاركها في البطولة كلا من النجوم محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير.

إقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل الضاحك الباكي.. أحداث مثيرة من الحلقة الأولى

ويعد مسلسل طير بينا يا قلبي من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي، وتدور حداث المسلسل حول معاناة الأسرة المصرية مع مدارس الأنترناشونال  وتربية أبنائهم ودور الأسرة في تنمية مهارات أبنائهم وتعليمهم، ما يرصد الفرق بين المدرسة الإنترناشونال والمدراس الحكومية، وغيرها من الأحداث التي لاقت روجا بين المشاهدين.

تابع موقع تحيا مصر علي