عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة مباراة الأهلي ضد أسوان

تحيا مصر

تصدر تردد قنوات" أون تايم سبورت" مؤشرات البحث على “جوجل” ومحركات الإنترنت وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تردد قناة أون تايم سبورت 1

- القمر الصناعي: نايل سات.

- التردد: 11681.

- معامل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: أفقي.

- معامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة الأهلي أمام أسوان

ويدخل النادي الأهلي مباراته اليوم الأحد، أمام نظيره فريق أسوان، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة on time sports 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام أسوان عبر  قنوات أون تايم سبورت.

و يدخل الأهلى اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز الذى حققه الفريق الأحمر على الإسماعيلى، بهدف دون رد سجله لاعبه الوافد الجديد شادى حسين من المركاتو الصيفى لينجح الفريق الأحمر فى عبور عقبة الدراويش فى الجولة الأولى من عمر بطولة الدورى الممتاز.

و يدخل الفريق الأحمر اللقاء برصيد 3 نقاط، بالمركز الخامس بعد الفوز فى الجولة الأولى بينما يدخل أسوان اللقاء بلا نقاط بعد الهزيمة التى تلقاها فى الجولة نفسها على ملعبه بهدف دون رد أمام الاتحاد السكندرى ليحتل المركز ال15 فى ترتيب جدول المسابقة.

وتحمل مباراة اليوم رقم 23 في تاريخ مواجهات الأهلي مع أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري التي يحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها وهو البطل التاريخي لها برصيد 42 بطولة، بينما يبلغ رصيد أقرب منافسيه 14 لقبا فقط.

تاريخ مواجهات الفريقين

قبل انطلاق مباراة اليوم، شارك الأهلي مع أسوان 22 مباراة حقق الفوز في 21 مباراة بينما فاز أسوان في مباراة واحدة، ولم يتعادل الفريقان في أي مباراة.

 وأحرز الأهلي51 هدفاً في مرمى أسوان مقابل عشرة أهداف في مرماه.

أكبر فوز حققه الأهلي في تاريخ مواجهاته مع أسوان كان بنتيجة 5- صفر وكانت في موسم 2002-2003، كما فاز على أسوان بنتيجة 5-1، و4- صفر مرة واحدة.

حسام حسن ومؤمن زكريا هما هدافا الأهلي في مبارياته مع أسوان برصيد أربعة أهداف لكل لاعب.

ويأتي أحمد بلال ووليد سليمان بعدهما برصيد ثلاثة أهداف لكل لاعب، بينما كان هداف أسوان أمام الأهلي هو عماد شاكر برصيد هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي