عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تكريم 500 حافظا للقرآن في قرية بالجيزة.. سامح حسين: “تحية واجبه للطلبة وأولياء أمورهم"

تكريم حفظة القرأن
تكريم حفظة القرأن الكريم

كرم مركز شباب قرية غمازة بـ محافظة الجيزة 500 حافظا للقرأن الكريم وسط حضور علماء الأزهر والألاف من أهالي القرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق سامح حسين على تكريم 500 حافظا للقرأن في محافظة الجيزة

سامح حسين يشيد بـ حفظة القرأن الكريم

شارك سامح حسين مجموعة صور لهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “تكريم 500 حافظاً للقرآن الكريم بمركز شباب قرية غمازة بمحافظة الجيزة .. وسط تواجد علماء الأزهر الشريف وحضور الالاف من أهالى القرية، تحية واجبه للطلبه ولأولياء أمورهم ومشايخهم ولوزارة الشباب والرياضة”.

جدير بالذكر، أنه يحرص دائما الفنان سامح حسين على مشاركة صوره رفقة عائلته، خاصة زوجته التي دائما ما يوجه لها رسائل رومانسية عبر حساباته بالسوشيال ميديا، وكان أخرها مشاركته صورة له معهم في إحدى خروجاتهم العائلية والتعليق عليها: "السفر مع الأهل يوطد العلاقات ويساعد على تجاوز المشكلات .. زى مانتوا شايفين كده ”.

سامح حسين وفيلم ساندوتش العيلة

وينتظر الفنان سامح حسين خلال الفترة الحالية لـ عرض فيلمه الجديد “ساندوتش العيل”، الذي يعمل على تصويره حاليا، ويشارك في بطولته كلا من النجوم منهم نور قدري، إيمان السيد، إبرام سمير، الطفل يوسف صلاح، الطفل منذر مهران، وآخرون، وهو من إخراج هاني حمدي.

وتدور أحداث الفيلم حول قضية الطلاق والخلع وتأثيره بالسلب على الأطفال، وهي قضية هامة جدًا وجدلية، ويجسد سامح حسين خلالها دور محامي، يسعى للحصول على حقوق الأطفال التي تتعرض للإيذاء بسبب خلافات الوالدين، وهو متزوج من الفنانة نور قدري، ويحدث بينهما مشاكل عديدة بسبب انشغاله بعمله عنها، ويجسد دور ابنهم الطفل يوسف صلاح.

أخر أعمال سامح حسين

يذكر، أن اخر أعمال الفنان سامح حسين مشاركته في عروض مسرحية حلم جميل  بجانب كلا من النجوم سارة درزاوي، عزت زين، أحمد عبدالهادي، رشا فؤاد، وجلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أغاني طارق علي، ومن إخراج إسلام إمام، وتم عرض المسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي