عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ دور دكتور جامعي.. أحمد فؤاد سليم بطل فيلم تسجيلي يعرض في مؤتمر مصر الاقتصادي 2022

أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم

شارك الفنان القدير أحمد فؤاد سليم اليوم في مؤتمر مصر الاقتصادي 2022، من خلال قيامه ببطولة فيلم تسجيلي عن المستقبل المشرق في الجمهورية الجديدة، حيث تم عرض الفيلم اليوم ضمن فعاليات المؤتمر بحضور سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء مصطفى مدبولي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاركة أحمد فؤاد سليم في مؤتمر مصر الاقتصادي 2022

وجسد الفنان أحمد فؤاد سليم ضمن أحداث الفيلم التسجيلي شخصية دكتور جامعي يسمى "إسماعيل"، وتدور أحداث الفيلم حول حديث الدكتور "إسماعيل" مع طلابه عن الكثير من الأمور التي تخص اقتصاد مصر، والتي منها تطور الاقتصاد عقب ثورة يوليو.

ومن ناحية أخرى تطرقت أحداث الفيلم إلى مناقشة عدة قضايا اقتصادية، منها: طرق القضاء على المناطق العشوائية، توفير وحدات سكنية بكمية كبيرة، تأثير جائحة كورونا على الوضع الاقتصادي، بالإضافة إلى تطور الكباري والطرق.

أحمد فؤاد سليم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

ويذكر أن الفنان أحمد فؤاد سليم شارك في احتفالية نصر أكتوبر، المقامة الآن بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت عنوان أكتوبر.. إرادة وطن، وكانت كلمة الفنان أحمد فؤاد سليم، كالآتي: يشهد علينا الزمن أن كل حلم حققناه بإرادة.. لأننا مجتمعين على هدف واحد والمصريون بنوا تاريخهم بإرادتهم، قالوا مش هتبنوا مدن بنيناها، وأردف فؤاد سليم: قالوا مش هتحفروا قناة حفرناها، مش هتغيروا واقعكم غيرناه.. وبحياة كريمة عيشناها، إن شاء الله بالإرادة مصر هتفضل أم الدنيا وقد الدنيا.

أخر أعمال أحمد فؤاد سليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فؤاد سليم فيلم "العنكبوت" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم عيد الفطر المبارك، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم:  أحمد السقا، منى زكي، وظافر العابدين وريم مصطفى، ويسرا اللوزي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، آسر ياسين، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي