عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند السبب.. لماذا يختفي صلاح في البريميرليج ويتوهج في دوري الأبطال ؟

محمد صلاح
محمد صلاح

عاد النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، للعقم التهديفي من جديد مع فريقه في مباريات الدوري الإنجليزي، خلال آخر جولتين أمام كلاً من ويست هام يونايتد، حيث فاز الريدز بنتيجة هدف وحيد سجله نونيز، وبالأمس أمام نوتنجهام، والذي تعرض فيها فريق ليفربول لخسارة مفاجئة بنتيجة هدف دون رد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

اختفاء صلاح بعد لقاء السيتي

على الرغم من انفجار صلاح، في مواجهة ليفربول ضد السيتي، بتسجيله هدف الفوز خلال هذا اللقاء، واعتقاد البعض أن هذه ستكون نقطة الانطلاق الحقيقة للفرعون، إلا أنه غاب عن التهديف خلال آخر مواجهتين.

صلاح لم يسجل سوى 3 أهداف مع الريدز في البريميرليج خلال مشاركته في 11 مباراة، وعلى النقيض من ذلك فالنجم المصري متوهج بشدة في دوري الأبطال بتسجيله 5 أهداف خلال 4 مواجهات فقط.

سر تألق صلاح في التشامبيونزليج

اختفاء صلاح في البريميرليج وتوهجه في التشامبيونزليج، حير الكثيرين من محبي الفرعون، ولكن قد يكون السبب في تأثر مستوى اللاعب في الدوري الإنجليزي هو تأثره بالمستوى المتدني الذي يقدمه فريقه بشكل عام في البطولة منذ انطلاقها في أغسطس الماضي، إضافة إلى أن الأرقام الاستثنائية التي يقدمها النرويجي إيرلينج هالاند مع فريقه مانشستر سيتي، أصابته بالاحباط.

كما أن صلاح لم يجد الدعم الكافي من لاعبي الفريق، كي يزيد غلته التهديفية في البريميرليج، أما في دوري الأبطال ، فاللاعب تأثر أيضاً بالنتائج المميزة التي يقدمها الفريق في تلك البطولة، لذلك رأينا تفاوت في مستواه في البطولة الإنجليزية عن مستواه في التشامبيونزليج.

الفرعون المصري دائم التألق في البطولة الأوروبية حتى في أسوأ مستوياته، إضافة إلى أن تسجيله للأهداف في تلك البطولة يكسبه مزيد من الثقة التي قد تكون سببا كبيراً وراء تألقه الخاطف في البطولة، ناهيك عن الفارق في المستوى بين أندية البطولة الأوروبية والبطولة الانجليزيه، كل ذلك عوامل أثرت على مستوى صلاح في البطولتين مع فريقه الريدز.

تابع موقع تحيا مصر علي