عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون تحريف أول تضليل.. فيلم تسجيلي بالمؤتمر الاقتصادي يكشف: لماذا ارتفع سعر الدولار وزادت الأسعار؟

الفنان أحمد فؤاد
الفنان أحمد فؤاد سليم

عرض المؤتمر الاقتصادي فيلمًا تسجيليًا كشف فيه عن جدوى المشروعات التي قامت بها الدولة، خاصة فيما بتعلق بمشروعات البنية التحتية، ودورها في إحداث تنمية حقيقية تساعد على قيام البلد مرة أخرى وعامل جذب للاستثمارات الخارجية.

كما تطرق الفيلم للحديث عن برنامج الإصلاح الاقتصادي، وكيف انتقلت مصر من سياسة المسكنات، إلى سياسة الحلول الجذرية، والتي كان لها تبعات وتضحيات، إلا أنها كانت ضرورية، كاشفًا في الوقت نفسه عن حجم الإنجازات التي قامت بها الدولة المصرية في ظل التحديات التي واجهتها على مدار السنوات الماضي.

ورد الفيلم التسجيلي، بطولة الفنان أحمد فؤاد سليم، على المشككين في حجم الإنجازات التي حققتها الدولة، وصحح الصورة المغلوطة بشأن جدوى المشروعات التي قامت بها الدولة على مدار الـ 8 سنوات الماضية.

لمشاهدة الفيلم  التسجيلي.. من هنا

" src="">

وانطلقت، منذ قليل، فعاليات المؤتمر الاقتصادي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يعقد خلال الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر؛ لمناقشة أوضاع الاقتصاد المصري ومستقبله، وذلك بمشاركة واسعة من كِبار الاقتصاديين، والمفكرين، والخبراء المتخصصين.

أبرز تصريحات السيسي اليوم فى المؤتمر الاقتصادى 

وشهد المؤتمر الاقتصادى اليوم أبرز تصريحات للرئيس عبد الفتاح السيسي تعقيبا على كلمة الدكتور مصطفي مدبولى وجاءت أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم فى المؤتمر الاقتصادى اليوم فى النقاط التالية :

- اتفاقيات ترسيم الحدود ساهمت فى تحقيق طفرة اكتشافات الغاز

- لولا حقل ظهر كانت مصر هتكون طافيه

-  ومكوناش نقدر نوفر 10مليار دولار شهريا

- مفيش فلوس ندفع كل سنة 2 مليار دولار شهريا من أجل تشغيل محطات الكهرباء

بقالنا 25 ألف ساعة عمل بلا توقف مني ومن الدولة

ووالله اللي حصل عمره ما كان يحصل أبدا

تابع موقع تحيا مصر علي