عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا في أحضان زوجها أشرف زكي في أحدث ظهور لهم| صور

روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي

شاركت المطربة روجينا الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بإطلالة أنيقة أبرزت أنوثتها الطاغية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ روجينا رفقة زوجها أشرف زكي

روجينا بفستان أنيق

اطلت روجينا على جمهورها بـ فستان من اللون البنفسجي، مفتوح من القدم، وتعمدت على انسياب شعرها على ظهرها لـ يبرز إطلالتها، ووضع بعض لمسات المكياج ذو الألوان الغامقة التي تتناسب مع بشرتها والإطلالة.

لا يتوفر وصف.
روجينا

روجينا وأشرف زكي

وشاركت روجينا أيضا مجموعة صور أخرى في أحضان زوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ظهرا بها الثنائي في وضعيات رومانسية للغاية، وحازوا على إعجاب عدد كبير من الجمهور.

لا يتوفر وصف.
روجينا وأشرف زكي

أخر أعمال روجينا الدرامية

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة روجينا في مسلسل "كيد الحريم"الذى عرض فى السباق الرمضاني 2022، وهو مسلسل جمع بين اللهجتين المصرية والخليجية، وجسدت روجينا خلال أحداث العمل  دور سمية وهى أرملة تتزوج  بعد وفاة زوجها الذى يبلغ من العمر ٦٠ عامًا ويقوم بدور زوج روجينا الممثل الكويتى عبدالله الإمام، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب روجينا، كلا من هنادي الكندري، جاسم النيهان، عبدالله الإمام، عبدالله الطليحى، محمد الحداد، هدى حمدان، تأليف فهد البلوشى، وإخراج مصطفى فكري.

لا يتوفر وصف.
روجينا وأشرف زكي

كما تألقت روجينا أيضا في مسلسل انحراف، إلى جانب كلا من النجوم أحمد صفوت، لوسي، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، محمد الكيلاني، رانيا محمود ياسين، تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أشرف زكي يتألق في الإختيار

أما عن الفنان أشرف زكي، فكان قد ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب

تابع موقع تحيا مصر علي