عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى: رئيسنا مش بتاع شعارات.. فيديو

عزة مصطفى
عزة مصطفى

أشاد الإعلامية عزة مصطفى، بحديث الرئيس السيسي اليوم في المؤتمر الاقتصادي، قائلة:" حديث الرئيس السيسي اليوم خلال المؤتمر الاقتصادي كان واضحا وصريحا".

تحيا مصر

وأضافت عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، :" التنظير وترديد الشعارت سهل للغاية، ولكن القيادة لا ترفع شعارات، بل تنفذ مشروعات في مختلف المجالات".

عزة مصطفى: الرصيد الحقيقي للرئيس عند الشعب هو الرضا

وتابعت:"الرئيس السيسي تحدث عن أن فكرة رصيده عند الشعب؛ ساهم في تنفيذ المشروعات وتحمل الأعباء الاقتصادية، معقبة:" الرصيد الحقيقي للرئيس عند الشعب هو الرضا؛ تتم  ترجمته على أرض الواقع من خلال تنفيذ المشروعات القومية".

وأكملت:"أيضا الرضا الشعبي عن الرئيس؛ أعطى له حرية كبيرة في الانطلاق في تنفيذ العديد من المشروعات الاقتصادية في مختلف المجالات، معقبة:" عندما تولى الرئيس الحكم في أول سنة كانت هناك سعادة لدى الشعب".

عزة مصطفى: جماعة الإخوان يحلمون بالعودة إلى الحكم مرة أخرى

وأوضحت عزة مصطفى، أن الرضا الشعبي لا يكمن في الأكل أو الشرب فقط، بل المسؤولية تكمن في الإصلاح الاقتصادي.

وأواصلت:" جماعة الإخوان يحلمون بالعودة إلى الحكم مرة أخرى، كما أن جماعة الإخوان كانت تبحث عن الشعارات وترديد جمل لحشد شعبي مزيف دون تنفيذ أي مشروعات، معقبة:" في حالة عودة الإخوان ستعود معها إراقة الدماء وقتل المواطنين".

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن كل خطوة تتم في الدولة تكون وفقا لخطط مدروسة والدولة تدار وفقا لاستراتيجيات وسياسات ومراجعة ومتابعة، معلقا: "مش معقول كل يوم تجيب الناس كل واحد بحكايته ونقعد معاه".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بفعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الاقتصادي، المنعقد بالعاصمة الإدارية، أن هناك أمور كثيرة تحتاج لتدخل، معلقا: "وزير الأوقاف الناس مبتدلوش الفلوس.. عايزين نرفع كفاءة الوعاظ".

وتابع موجها حديثه للمصريين: "أوعوا تفتكروا إن الحاجة اتعملت واديت توجيهات وقعدت في البيت.. أنا مش بدافع عن نفسي.. أنا بدافع عن المسار والفكرة وفلسفة الحكم مش على أنا عملت إيه".

وأشار إلى أن إعادة هيكلة وتنظيم الدولة إجراء يتم بهدوء شديد جدًا ودون شوشرة بجميع المؤسسات.

وتحمل أجندة المؤتمر العديد من الجلسات والفعاليات على مدار أيامه الثلاثة، وفق ثلاثة مسارات أساسية، إذ يشمل المسار الأول، السياسات الاقتصادية الكلية، فيما يركز المسار الثانى على تمكين القطاع الخاص وتهيئة بيئة الأعمال، ويُخصص الثالث لصياغة خريطة الطريق المستقبلية للقطاعات ذات الأولوية فى برنامج عمل الحكومة للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي