عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة ضيفة أحدث حلقات برنامج حبر سري الموسم الثالث | صور

درة
درة

تحل الفنانة درة ضيفة أحدث حلقات برنامج حبر سري الموسم الثالث، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والذي يذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد لكم حلول درة ضيفة على برنامج حبر سري الموسم الثالث 

درة ضيفة حبر سري 

على أن تعرض حلقتي درة خلال يومي الخميس والجمعة القادمين، في تمام الساعة 11 مساءً، على قناة القاهرة والناس.

ومن المقرر أن تتحدث درة خلال الحلقة عن أحدث أعمالها “المتهمة” بالإضافة إلى كشف بعض الأسرار عن حياتها الشخصية.

درة عبر انستجرام: املأ حياتك بالتجارب 

ويذكر أن شاركت درة مجموعة من الصور له في إطلالة صباحية في أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصو روالفيديوهات الشهير انستجرام.

ونشرت درة الصور وهي تتناول الإفطار في إحدى المناطق الطبيعية التي تحتوي على مناظر الجبال الخلابة، وعلقت: صباح جميل من الطبيعة والمكان المريح المبهج.. أملأ حياتك بالتجارب.

درة في مسلسل المتهمة

وكانت قد تحدثت درة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج MBCtrending عن الشخصية التي تقدمها في مسلسل “المتهمة” ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.

وقالت درة عن شخصيتها “نورهان” في مسلسل “المتهمة”: الشخصية أثرت علي أثناء التصوير وبعده، طول الوقت بفكر فيها هي عندها فقدان ذاكرة جزئي كنت مرعوبة من فكرة أن الواحد يصحى ناسي كل حاجة.

وعن كيفية تحضيرها لدور “نورهان” قالت: مكنش في حاجة معينة مرجعية ليا، عشت الدور وتفاصيله، أكيد في أفلام كتير تدور فكرتها حول الجريمة والهروب لكن محاولتش أقلد حد معين، قدمت الشخصية برؤيتي لها.

درة: دوري في المتهمة ساعدني أخرج من جلدي

وعن السبب الذي دفعها لأخذ الدور، قالت: شدني للمسلسل نوعية الدور والمهارات التي يتطلبها كممثلة عاوزة دور أجرب فيه منطقة جديدة في الأداء ويكون حالة جديدة وتغيير يخرجني من جلدي وأعمل حاجات معملتهاش قبل كده، المسلسل اقتنعت بيه على طول هناك لأن هناك مراحل للشخصية وتصاعد للأحداث.

ويخوض بطولة مسلسل المتهمة كلًا من النجوم  درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن يواصل تحقيق نجاحاته الساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي