عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلول يُهدي التقدم لـ الأهلي أمام أسوان في الشوط الأول

النادي الاهلي _ تصوير:
النادي الاهلي _ تصوير: علي فهيم

انتهى الشوط الأول من مباراة أسوان والأهلي، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد وذلك خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي وأسوان 

وسجل معلول الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تدخل من جانب حارس المرمى على المهاجم شادي حسين، داخل منطقة الجزاء، ولم يتردد أحمد الغندور حكم المباراة في احتسابها لصالح الشياطين الحمر.

وأُتيحت أكثر من فرصة خطيرة للمارد الأحمر، ولكن في الأخير ضاعت جميعها لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدمه بنتيجة هدف دون رد.

علي معلول أثناء تنفيذ ركلة الجزاء أمام أسوان 

وضم التشكيل العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق ، محمد عبد المنعم ، محمود متولي، علي معلول 

في الوسط: حمدي فتح، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القاد، حسين الشحات، شادي حسين. 

مباراة الأهلي وأسوان 

ويدخل المارد الأحمر مواجهة اليوم، منتشياً بتحقيق فوزاً صعباً على حساب فريق الإسماعيلي، بنتيجة هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، وسجل هدف تلك المباراة الوافد الجديد شادي حسين في الدقيقة 72 من زمن المباراة، ويتطلع الأهلي لتحقيق العلامة الكاملة خلال أول جولتين بتحقيق الفوز واقتناص نقاط مباراة اليوم أمام الفريق العائد حديثا لبطولة الدوري.

أما ممثل الصعيد، فقد سقط في الجولة الأولى أمام فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف دون رد، سجله أوستن أموتو، في الدقائق الأخيرة من المباراة، وصُعق فريق أسوان بأولى الهزائم في بطولة الدوري، لذا سيحاول خلال مواجهة اليوم تجنب الخسارة الثانية له في بداية البطولة حتى لا تنحدر نتائجه ويعاني كأغلب الأندية التي تصعد للممتاز وتهبط في الموسم التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي