عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد الوهاب يقارن بين تصريحات شيرين وحسام حبيب: "فعلًا علاقة سامة"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشقيقها

نشر محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، مقطع فيديو يقارن فيه بين مكالمة هاتفية سابقة لشقيقته مع لميس الحديدي، ومكالمة حسام حبيب مع عمرو أديب، وذلك هبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق محمد عبد الوهاب على المقارنة بين تصريحات شيرين وحسام حبيب

شقيق شيرين عبد الوهاب عبر فيسبوك

وعلق شقيق شيرين عبد الوهاب على المقطع: “فعلًا علاقة سامة”.

ويذكر أن خرج شقيق شيرين قبل أيام عن صمته، ودافع عن نفسه من الإتهامات الموجهه له بضرب شقيقته، وذلك خلال مداخلة هاتفية له فجر فيها العديد من الأسرار.

محمد عبد الوهاب: شيرين تعاطت المخدرات مع حسام حبيب

وقال محمد عبد الوهاب يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر: شيرين كانت بتتعاطى مخدرات مع حسام حبيب في شقة بالتجمع، وأنا روحت شقة التجمع دي عشان أخد شيرين للمستشفى تتعالج، والنيابة بتحقق مع المستشفى اللي هي فيها دلوقتي.

هذا وقد قد أصدر ياسر قنطوش في الأيام القليلة الماضية، بيان قال فيه: "الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

وقال ياسر قنطوش في تصريحات تليفزيونية: "كفى الله المؤمنين شر القتال، وبشكر حسام حبيب على حرصه والمودة كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد السيارة المرسيدس يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي بمحضر استلام رسمي وقدمناه للنيابة".

محامي حسام حبيب: اللي حصل بين حسام وشيرين تصالح وليس تنازل

أكد محامي المطرب حسام حبيب بأن الأخير لم يتنازل عن قضيته ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة السب والقذف، وذلك رغم إعلان ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب تصالحهم.

قال محامي حسام حبيب في مداخلة هاتفية لـ برنامج “كلمة أخيرة” التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة أون: "اللي حصل تنازل وليس تصالح معناه أن الطرف الأخر تنزل بوكالة قانونية  لكن استخدام لفظ (رجع الحاجة) مش عارف يعني إيه رجع الحاجة؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر أنها من قامت بسداد قيمة السيارة وأصدرت أمرًا للبائع بأن تكون المبايعة باسم حسام حبيب".

تابع موقع تحيا مصر علي