عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسى: تلقيت اتصال من وزير التعليم وانتظروا مفاجأة تحدث لأول مرة قريبا.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تلقيه مكالمة هاتفية من وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي؛ لمناقشة منح التراخيص لمراكز الدروس الخصوصية.

تحيا مصر

وأضاف موسي، خلال برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" الدكتور رضا حجازي أخبرني أنه سيدعو لحوار مجتمعي حول منح التراخيص لمراكز الدروس الخصوصية، معقبا:"وزير التربية والتعليم، أخبرني أن الهدف؛ هو الصالح العام، والارتقاء بجودة التعليم، حيث سيكون الأمر بمثابة مفاجأة".

موسى: وزير التربية والتعليم أكد وجود وتقنين عمل السناتر

وتابع:"وزير التربية والتعليم أكد وجود وتقنين عمل السناتر لن يلغي عمل المدرسة، و أنه، كوزير للتعليم، مع جميع أطراف المنظومة التعليمية ولن يظلم أحدًا، والأولوية في هذا الصدد للأسرة المصرية وأولياء الأمور والتلاميذ والمعلمين حتى يستفيد الجميع".

وأكمل:" والوزير ما أخدش قرار النهاردة؛ القرار والتنفيذ سيكون بعد الحوار المجتمعي ، معقبا:"بعض مراكز الدروس الخصوصية دخله اليومي فقط يقترب من 60 ألف جنيه، ومنها لازم نقول نقطة ومن أول السطر،والخلاصة ستكون حوار مجتمعي وحوكمة هذا الأمر وجودة نظام التعليم".

 وفي سياق أخر، كشف الإعلامي أحمد موسى، يفجر مفاجأة مدوية، بشأن الفيديو الأكثر مشاهدة اليوم للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء ظهوره مع الحارس الشخصي الذي يحمل حقيبة سوداء.

وأوضح موسي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، : "يقال أن هذه الحقيبة بها الزر الخاص بالسلاح النووي، معقبا:"الحقيبة النووية لا تفارق الرئيس الروسي وحتي في الطائرة تكون معه".

موسى: الحقيبة النووية لا تفارق الرئيس الروسي

وأضاف:"هناك 3 حقائب مع الرئيس الروسي جميعها في حجم الكمبيوتر المحمول ويقال أن ثلاثة أشخاص فقط  في روسيا يعرفون كلمة السر للسلاح النووي، معقبا:"الأرقام السرية الخاصة بالسلاح النووي لا يعرفها سوي بوتين وأثنين من قادة الجيش الروسي".

وفي وقت سابق، جدد الإعلامي أحمد موسى، تحذيراته من جماعات الإخوان المسلمين، قائلا:"الجماعة هدفها الخلافة في العالم ونشر الفوضى، و حملات التشكيك مستمرة ضد الدولة المصرية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، :"التسجيل الصوتي للإرهابي أبو إسلام كشف تفكير هذه الجماعات".

أحمد موسى: اللي جاي تقيل

وتابع:" التسجيل الصوتي للإرهابي كشف أنهم يبحثون عن الخلافة وأستاذية العالم، معقبا:" تليفوني ده مليان مفاجآت ولسه في تاني غير اللي اتعرض النهاردة للتسجيل الصوتي للإرهابي أبو إسلام اللي هو كان امبارح".

وأكمل:"لسه في مفاجآت لو في دكر في الإخوان يطلع يكذب ده لو كان فيهم دكر، معقبا :"للي جاي تقيل أوي بس إحنا بنشر كل حاجة في وقتها وفي الوقت المناسب".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي