عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مش هيلحق ماتش السوبر".. طبيب الزمالك يكشف لـ«تحيا مصر» حالة إبراهيما نداي بعد الإصابة

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

 كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، طبيعة الإصابة التي لحقت بالسنغالي إبراهيما نداي خلال مباراة الفريق الأبيض مع فريق فلامبو البوروندي في إياب دور ال٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا . 

محمد أسامة يكشف حقيقة إصابة إبراهيما نداي

وقال محمد أسامة في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: "إبراهيما نداي أصيب بشد في العضلة الخلفية وسيغيب لمدة ٣ أسابيع على الأقل وبالتالي لن يحلق بمباراة السوبر أمام الأهلي". وأضاف محمد أسامة: "الونش بخير ولم نستقر حتى الآن على سفره إلى إنجلترا، وأتمنى عودته سريعا". أعلنت إدارة الكرة بنادي الزمالك، إصابة لاعب فريقها محمود حمدي " الونش"، بقطع في وتر العضلة الخلفية عقب بعد الفحوصات التي خضع لها عقب مباراة سموحة الأخيرة. 

بيان الزمالك بشأن إصابة الونش 

وأشارت إدارة الكرة بنادي الزمالك، عبر بيان رسمي صادر اليوم الجمعة، إلى أن الونش يحتاج للتدخل الجراحي وسيغيب عن الفريق لفترة تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أشهر قبل العودة إلى التدريبات وسيخضع للعملية الجراحية خارج مصر. 

الزمالك يفوز علي سيراميكا بثنائية 

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا بثنائية دون رد، سجلهما سيف الدين الجزيرى وأحمد فتوح، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة، فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليصبح رصيد الزمالك 6 نقاط، ويتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة الثالثة.

تابع موقع تحيا مصر علي