عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة قبل حفله بمهرجان الموسيقى العربية: تاريخ أغانيا مش بيموت.. ومصر وطن حقيقي ليا

راغب علامة - مهرجان
راغب علامة - مهرجان الموسيقى العربية

تحدث الفنان راغب علامة عن مشاركته لأول مرة وتكريمه في مهرجان الموسيقى العربية، قبل إحياء حفله في المهرجان، وعبر عن شعوره بالمشاركة في المهرجان ومدى حبه لمصر.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات راغب علامة قبل حفله بمهرجان الموسيقى العربية 

راغب علامة: مصر وطني الحقيقي 

وقال راغب علامة عن وجوده في المحروسة: مصر طول عمرها وطني، وهي وطن حقيقي ليا وهي أم الدنيا، وأنا في بلدي.

وكشف راغب علامة عن سبب عدم مشاركته من قبل في المهرجان، قائلًا: ظروف، لأن كان بيبقى عندي جولات برا.. وكانت خسارتي إني مش موجود وأنا كسبان إني موجود النهارده، وسعيد جدًا وهيبقى ليا مشاركات كتيرة جدًا.

راغب علامة: تاريخ أغانيا مش بيموت.. وهعيد توزيع حاجات قديمة 

وعن موجوده مع الفنان حكيم، والملحن محمود الخيامي في الكواليس قال: محمود الخيامي والناس دي أهل وبنعمل الأغاني بحب وفرحة، ولما بيبقى في مناسبات خاصة بنبقى موجودين والنهارده بنحضر لحاجة، ومبننامش.

راغب علامة على هامش مشاركته في مهرجان الموسيقى العربية: تاريخ أغانيا مش بيموت.. وهعيد توزيع حاجات قديمة

تاريخ الأغاني اللي قدمته مش بيموت، الأغاني القديمة والجديدة مش بتموت، واتكلمت مع الخيامي نعيد توزيع بعض الأغاني القديمة، وهذا لا يمنع إن لازم يكون في حاجات جديدة.

جدول حفلات مهرجان الموسيقى العربية 2022

ويستضيف مهرجان الموسيقى العربية يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر الفنان الكبير علي الحجار، والفنان الكبير محمد الحلو، وفي يوم الثلاثاء 25 أكتوبر تكون الفنانة عفاف راضي والفنان رامي عياش.

وتشارك الفنانة كارول سماحة والفنان محمد محسن جمهور مهرجان الموسيقى العربية يوم الأربعاء 26 أكتوبر، على أن تكون الفنانة الكبيرة ديانا حداد، والفنان مدحت صالح يوم الخميس 27 أكتوبر، ويوم الجمعة 28 أكتوبر حفل الفنان عاصي الحلاني، والفنانة نادية مصطفى.

ويكون حفل الموسيقار عمر خيرت يوم 29 أكتوبر الجاري، وحفل يوم 30 أكتوبر يكون للفنان صابر الرباعي، وفي يوم الاثنين 31 أكتوبر الفنان ملحم زين والفنانة جنات، ويوم الأربعاء الموافق  2 نوفمبر يكون حفل الكينج محمد منير، والخميس 3 نوفمبر حفل الختام سيكون للفنانة الكبيرة أصالة.

تابع موقع تحيا مصر علي