عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: الرئيس خلصنا من فضيحة.. فيديو

عمرو أديب
عمرو أديب

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بفاعليات اليوم الأول من المؤتمر الاقتصادي، قائلا: "الحكومة قالت للمواطن تعالى أفرجك على الوضع كان إيه وأصبح إيه ". 

تحيا مصر

وأضاف أديب، خلال حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، :" اليوم كان به مكاشفة الدولة بتقول أن عمري ما كنت سويسرا ولكن كانت بتحاول تجري في كل مكان على مسارات متوازية".

أديب: الدولة  استطاعت تحقيق عدد من الانجازات في سنوات قليلة

وتابع:"الدولة  استطاعت تحقيق عدد من الانجازات في سنوات تعرضنا فيها لصعوبات كثيرة، فقد عبرت الدولة جائحة كورونا ولكن نتعرض لأزمة جديدة ليس لنا دخل فيها".

وأكمل:"الحمد لله إن الأزمة الروسية الأوكرانية  حصلت  لأننا قررنا بسببها نعمل أمور مفصلية، معقبا:"الريس استلم الدولة من غير كهربا بقا في كهرباء، وعمل إسكان اجتماعي ونقل العشوائيات، حقه اليوم أن يفتخر".

أديب: حقل ظهر وش السعد علينا

وفي سياق أخر، تحدث الإعلامي عمرو أديب، عن حقل ظهر، قائلا:"  دا وش السعد والخير على مصر"، كاشفا أنه عند بداية التنقيب عن الحقل لم يكن هناك ترحيب من الشركة، مضيفا: "الريس قالهم كملوا ما دام الأوراق بتقول كده.. وكملنا وفعلا حصل وجه الخير ".

وأكمل:" للأسف رغم كل الانجازات يوجد جزء من الشعب المصري أصبح لديه شك مستمر، معقبا:"أي حد يرمي فار في عبه بيستلقاه.

وأنهى: "الرئيس السيسي في رقبته الفقراء وهذا قدر اللي في مكان، معقبا:" إحنا كان عندنا فضيحة اسمها العشوائيات الرئيس خلصنا منها".

وفي وقت سابق، أعرب الإعلامي، عن تمنيه، بأن يساهم المؤتمر في حل نسبة من مشكلات القطاع، معقبا:"لازم  المؤتمر يدخل في المفاصل، قولوا للدولة مشاكلكم، وتعملوا إيه عشان تكبروا مصنعكم وتنافسوا في التصدير".

وتابع:" إدارة المؤتمر هى القادرة على تحويل المؤتمر إلى ندوة تثقيفية أو آلية لحل المشكلات،معقبا:" مصر تحتاج لحركة سريعة وحقن في الوريد، مردفا:" بكرا لازم ناخد الحقنة في الوريد".

وأنهى بالقول:"أتوقع أن أغلب مشاكل المصنعين ستكون في عدم قدرتهم على الاستيراد، معقبا:"اللي جاي المؤتمر محتاج حد يسنده ويطمنه".

تابع موقع تحيا مصر علي