عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 8 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

وقع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة نقل على طريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، أسفر عن مصرع 8 عمال وإصابة 2 آخرين، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين  وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل بطريق القاهرة-  الإسكندرية الصحراوي أسفر عن مصرع 8 عمال وإصابة 2 آخرين.

مصرع 8 عمال 

وأسفر الحادث عن مصرع كلا من «محمود سلامه محمود» 20 سنة، و«احمد عبده النحراوي» 30 سنة، و«فتحي سعد الشيخ» 15 سنة، و«سلامه محمود الصعيدي» 39 عام، و«احمد رجب عبد العال»، 22 سنة، و«خالد فرج سعد» 15 سنة، و«زوق عبدالحميد العرباوي»24 سنة، و«خالد محمد المحص» 16 سنة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا لاحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات وقوع الحادث.

ضبط شابين وهروب الثالث لتعديهم على مُعلم ببنى سويف

وعلى جانب أخر أعلن مصطفى الديب نقيب المعلمين ببنى سويف،إنه تم ضبط شابين وفرار الثالث من قرية أبو صير الملق التابعة لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، وتحرير محضر لهم ،لتعديهم على معلم حاسب آلي بمدرسة أبوصير التجارية بنات التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، بالسلاح الأبيض " كتر" وتشريح جسمه، بعد خروجه من المدرسة. 

وأوضح مصطفى الديب، نقيب المعلمين، أنه فور تلقي نبأ تعرض التعدي على مدرس الحاسب الآلي من قبل الشباب، أمر بالتحرك العاجل لمسؤلي النقابة الفرعية بالواسطى برئاسة عبدالحميد منصور نقيب المعلمين بالواسطى، ومحامي النقابة، باصطحاب المعلم وتحرير محضر بالواقعه،وتم القبض على شابين من قبل الشرطة والثالث فر هاربا ،وتم عرضهم علي النيابة العامة والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ،وذلك بناء على تعليمات خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين للوقوف بجوار المعلمين.

التعدي على معلم بسلاح أبيض 

وأضاف نقب المعلمين، أنه تبين أن الـ 3 الشباب كانوا يستقلون تريسكل، وقطعوا على المعلم الطريق وهو خارج المدرسة وهو يستقل دراجته البخارية، وقاموا بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض " كتر "،وتم القبض على إثنين منهم ،والثالث فر هاربا ومطلوب من النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي