عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام وبطولات.. مودريتش يصل مع ريال مدريد للمباراة الـ450 فى تاريخه

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

حقق فريق ريال مدريد الإسباني، فوزًا ثمينًا على فريق إشبيلية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الوقت الحالي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لموسم 2022-2023 من الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام مودريتش فى مشواره مع ريال مدريد كالتالى:

شارك لوكا مودريتش فى 450 مباراة، سجل 34 هدفاً، يملك 74 تمريرة حاسمة،تلقى 70 بطاقة صفراء,

فيما وحصل على 2 بطاقة حمراء، توج بـ21 لقبا مع ريال مدريد.

شارك في مباراته الأولى في 29 أغسطس 2012 وتوج فيها بكأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة.

بطولات مودريتش مع ريال مدريد

حقق لوكا مودريتش العديد من البطولات مع فريق ريال مدريد، حيث حصد بطولة الدوري الإسبانى 208، دوري الأبطال 64، كأس الملك 13، كأس السوبر الإسباني 5 وكأس السوبر الأوروبي 4.

توج بجميع الألقاب الممكنة والتى جاءت كالتالى: دوري أبطال أوروبا 5، كأس العالم للأندية 4، الليغا 3، كأس الملك 1 وكأس السوبر الإسباني 4.

ترتيب الدوري 

ويتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل فى واحدة وعدم تلقى أى خسائر حتى الآن وتسجيل 25 هدفاً وتلقى 8 أهداف، ويتواجد برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 24 هدفاً وتلقى 4 فقط.

نتيجة مباراة ريال أمام إشبيلية

افتتح الكرواتي لوكا مودريتش أهداف ريال مدريد في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما مر فينيسيوس جونيور بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية قابلها لوكا مودريتش بتسديدة من يمين منطقة الــ6 ياردات سكنت يسار المرمى، وتعادل الأرجنتيني إيريك لاميلا في الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة من يمين منطقة الجزاء من أعلى كورتوا وسكنت يمين المرمى، وأضاف الإسباني لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لفريق

تابع موقع تحيا مصر علي