عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب تشابه اسمه مع حسام.. تامر حبيب: معنديش أخوات خالص

تامر حبيب
تامر حبيب

رد الكاتب والسيناريست تامر حبيب على شائعات الجمهور بسبب تشابه اسمه مع المطرب حسام حبيب، وأعتقد البعض أنه شقيقه.

تحيا مصر يرصد لكم رد السيناريست تامر حبيب على تشابه اسمه مع حسام حبيب 

وكتب تامر حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: حضرات السيدات و السادة في جميع انحاء الكرة الارضية، انا ابن وحيد لأمي و ابويا الله يرحمهما، ماعنديش اخوات خالص…. كلامي واضح ؟

منشور تامر حبيب

خلافات حسام حبيب ووالده

وكانت قد حدثت حرب شرسه بين المطرب حسام حبيب ووالده حسين حبيب وذلك بسبب تصريحات حسام عن شيرين عبدالوهاب.

تصريحات حسام حبيب مع عمرو أديب
 

وقال حسام حبيب أثناء مداخلته الهاتفية في برنامج الحكاية الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب أنه عندما  تزوج من شيرين كان يملك في حسابه البنكي أموالاً أكثر مما تملكه شيرين، وهو الأمر الذي صدمه، حيث لم يكن نجاحها يترجم إلى أرقام تثبته، ونفى أن يكون قد حصل على أية أموال منها.
وعن التعدي عليها بالضرب قال: انا شخص متربي على احترام النساء وأنا خرجت من بيت والدتي على بيت مراتي.

وأضاف: أنا آمنت شيرين وبناتها لأن هي كانت بتتعرض لاستغلال من قبل ناس كتير.

هجوم حسين حبيب على أبنه 

ورد حسين حبيب على تصريحات ابنه وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بتقول انك عمرك ما اخدت منها فلوس وانك ما بتشتغلش 4 سنين كنت عايش على قفا مين، وهي قالت لي يابابا انا عايزه اتجوز راجل يصرف علي، وقلت له عايزك تشتغل وتصرف على بيتك عشان تكبر في نظر مراتك وتحترمك.

وأضاف: الحب وحده لا يكفي، أخدت مني مليون جنيه عشان تشطب فيلتك وما تعيش في بيت مراتك وها اردهملك ومن ساعه ما اتطلقت، وأنا بصرف عليك ورايح تقول لعمرو اديب وتهاجمني لتاني مره أنك ماتعرفنيش من 14 سنة".

وتابع: "آه ما بتعرفنيش إلا للمصلحة، وعشان تاخد فلوس، وما دخلتش بيتى سبع سنين وجيت بس تاخد فلوس وقلت ما بتشتغلش عشان شيرين ومشاكلها كانت شغلاك، بقالك سنة مطلقاها ما اشتغلتش ليه بطل حجج، وخليك راجل انت فعلا مش تربيتي، تربية ست طلعت من بيت مامي على بيت مراتك".

ولم يصمت حسام حبيب ورد على تصريحات والده وذلك من خلال نشر ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: أنا ليا الشرف إني تربية ست لأنها بـ 100 راجل".

وتابع: و تربية الست دي هي اللي هتخليني مردش عليك .. حسبي الله ونعم الوكيل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي