عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلة «GQ France» تقدم كريم بنزيما نجم غلاف شهر نوفمبر (صور)

تحيا مصر

أحتفلت مجلة "GQ France" باللاعب الفرنسي كريم بنزيما نجم غلاف شهر نوفمبر بشكل مختلف.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرت مجلة GQ بنسختها البريطانية، صورة للنجم المصري كريم بنزيما على غلاف عددها لشهر فبراير.

وظهر بنزيما بملابس موضة غريبه ، التي تضمن ارتداء قمصان مهترئة ملونة، وجواكت طويلة.

ومن المقرر أن خلال الحوار الذي أجرته المجلة، يتم الكشف عن بعض الأمور إذ تطرق  كريم بنزيما للحديث عن بداياته  مع المنتخب الفرنسي وريال مدريد، وعدم مشاركته مع منتخب" الديوك" في السنوات الماضية، والذي أثر به نفسيا، والأنتقادات التي تعرض بها خلال تواجده مع الملكي وتراجع مستواه، وحلم الطفولة الكرة الذهبية.

No description available.
No description available.
No description available.
No description available.

الكرة الذهبية

وتُوج صاحب الـ 32 عام، ببطولة دوري أبطال أوروبا، الدوري الاسباني، والسوبر الأوروبي، إضافة لحصده جائزة هداف التشامبيونزليج، لهذا رُشح اللاعب ليكون الأقرب لحصد تلك الحائزة لأول مرة في تاريخه.

وينافس كريم بنزيما، 10 لاعبين آخرين على جائزة الأفضل من بينهم النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، الكرواتي لوكا مودريتش، والذي تُوج بتلك الجائزة موسم 2018.

محمد صلاح يحتل المركز الخامس في حفل جوائز الكرة الذهبية

احتل النجم المصري محمد صلاح، المركز الخامس في ترتيب أفضل لاعبي العالم، وذلك خلال حفل توزيع الكرة الذهبية المقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.

صلاح في المركز الخامس في حفل الكرة الذهبية 

وجاء صلاح في المركز الخامس، وسبق كل من النجم الفرنسي كيليان مبابي، والبلجيكي تيبو كورتوا، وفي المركز الثامن جاء الكرواتي لوكا مودريتش، وفي المركز التاسع فينيسيوس جونيور، وأخيرا احتل النرويجي إيرلينج هالاند المركز العاشر في ترتيب أفضل 10 لاعب في العالم. 

تابع موقع تحيا مصر علي