عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: إصابة ديانج بتمزق في العضلة الخلفية ومدة الغياب تصل إلى 3 أشهر (خاص)

تحيا مصر

تعرض المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام أسوان والتي أقيمت بالأمس على ستاد الأهلي وي السلام، وفاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة ديانج 

وقال مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أليو ديانج نجم خط وسط الفريق، تعرض لتمزق شديد في العضلة الخلفية مساء أمس أمام أسوان، وبالتالي سيغيب عن مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك، ومدة غيابه ستتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر على أقل تقدير».

محاضرة فيديو واجتماع للاعبي الأهلي قبل انطلاق التدريبات

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص كولر على شرح بعض النقاط الفنية للاعبين خلال محاضرة الفيديو التي استمرت لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران، واجتمع المدير الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين في التتش، قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة القادمة ومباراة السوبر.

مباراة السوبر أمام الزمالك 

يستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة التي ستجمع بينهما في كأس السوبر المصري نسخة موسم 2020-2021، ويلتقي الأهلي والزمالك للمنافسة على لقب كأس السوبر المصري، والمقرر إقامته في أبو ظبي بالإمارات.

الأهلي يفوز على أسوان بهدف معلول


انتهت مباراة الأهلي وأسوان، بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023، وسجل معلول الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تدخل من جانب حارس المرمى على المهاجم شادي حسين، داخل منطقة الجزاء.

مؤمن يطلب حضور مباراة السوبر
 

طالب مؤمن زكريا، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، حضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي من المقرر أن تلعب يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري على ستاد هزاع بن زايد، ويلعب الأهلي مع الزمالك يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد على بطولة السوبر المحلي.

وكتب مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «عاوز اروح ماتش السوبر أية المطلوب»، وردت عليه الصفحة الرسمية لشركة برزنتيشن: "مش محتاجين حاجة غير أنك تنورنا".

تابع موقع تحيا مصر علي